أماكن خدمات

أفضل 3 مراكز جيم مع مسبح في عجمان

أفضل 3 مراكز جيم مع مسبح في عجمان

مدينة عجمان من أكبر وأهم المدن الذي يوجد بها جميع التخصصات والخدمات للمواطنين فدولة الإمارات العربية المتحددة تحرص بشكل دائم على توفير مجالا صحية وذلك بإتباع نظام صحي متوفر لتحقيق السعادة في المجتمع وهي خدمات صحية مبتكرة صحية كتأسيس إنشاء أكبر الصالات الرياضية؛ فهي تلبي جميع الاحتياجات بها أجهزة ومعدات لنزول الوزن ولصحة أفضل للمواطنين كما يوجد مع صالات الجيم مسبح خاص للسيدات ومسبح غيره للأطفال ومكان للرجال حفاظا على خصوصية جميع الأطراف من الاختلاط كما يوجد نوادي تجمع ما بين الجيم والمسبح وألعاب القوة بمختلف الأسماء؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل جيم مع مسبح في مدينة عجمان.

أفضل مراكز جيم مع مسبح في عجمان

الكثير من المواطنين يبحثون عن أماكن بها مسبح ويكون أمان للأطفال فذلك متوفر في أكبر نوادي في مدينة عجمان فهو يعمل معادلة كبيرة يجمع ما بين الجيم للسيدات لممارسة الرياضة والزومبا والطلوع على الأجهزة الرياضية كالمشاية والعجلة والأجهزة الأخرى؛ ويوجد أيضا في النوادي ألعاب قوة كممارسة الكونغوفو والكاراتية والتايكوندو والاسكواش وألعاب للرجال وللأطفال الأولاد من كرة قدم وكرة سلة وكرة تنس؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز جيم مع مسبح في مدينة عجمان.

مركز صالة ستاليونس

المركز عبارة عن صالات جيم متعددة فمنها لممارسة الرياضة بالعديد منها ومنها أيضا أجهزة كالحديد والمشاية والعجلة وغيرها ويوجد مسبح كبير منقسم للبدايات لمن يقوموا بالتقديم في البداية.

معلومات عن المركز

شارع عمرو بن العاص.‎ العنوان  : منطقة عجمان الصناعية 2

رقم الاتصال  :0521912748

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 ونصف صباحا إلى الساعة 9 ونصف مساء.

مركز ببلز

مركز ببلز به تخصصات متعددة للعب بها أو الاشتراك من خلالها بشكل شهري أو سنوي من دخول المسبح أو صالات الجيم وممارسة العديد من الرياضيات الحديثة.

معلومات عن المركز

العنوان  :  رج البوابة، شارع الشيخ زايد.

رقم الاتصال  :067312355

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 9 ونصف مساء.

أفضل 3 مراكز جيم مع مسبح في عجمان
أفضل 3 مراكز جيم مع مسبح في عجمان

مركز وقت اللياقة

المركز متنوع فيوجد به مسابح داخلية ومسابح غيرها خارجية فمنها للأطفال وللنساء ويوجد منها أيضا للرجال كما يوجد صالات جيم كبيرة ومتنوع بها الأجهزة.

معلومات عن المركز

العنوان  :  قرب استاد عجمان، شارع الشيخ خليفة بن زايد.

رقم الاتصال  :065321293

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 8 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى