أماكن في الكويت

أفضل 3 مراكز سبا بيوسيفر الفنطاس

أفضل 3 مراكز سبا بيوسيفر الفنطاس

الفنطاس بها أفضل مراكز لعمل مساج في سبا المشهورة حول العالم وفي الشرق الأوسط وفي الدول العربية كما إنها مشهورة في توفير حمام ساونا وبالعديد منها وحمام مغربي وحمام جاكوزي كما يوجد مساج تايلاندي ومساج صيني ومساج فرعوني كما يوجد مساج سويدي؛ وتحتوي المراكز على حجامة نارية وحجامة بالكاسات وغيرها حجامة بالتشريط والمراكز بها متخصصين في العمل على مساعدة المواطنين في التشخيص والعلاج بشكل سريع؛ وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز سبا بيوسيفر الفنطاس.

أفضل مراكز سبا بيوسيفر الفنطاس

مراكز سبا بها جميع أعمال المساج من مساج صيني ومساج فرعوني ومساج وتدليك ومساج سويدي ومساج تايلاندي كما يوجد أيضا في المراكز عمل حجامة علاجية كالحجامة النارية وحجامة بالكاسات وحجامة بالتشريط كما يوجد أيضا؛ حمام مغربي وحمام باستعمال الطمي وحمام ساونا وحمام جاكوزي وجميع العمال لهم خبرة في تنظيم الأدوار ومراعاة وجود كبار السن ويمكنهم وبشكل سريع الذهاب إلى المنازل لعمل العلاج الطبيعي والحجامة والمساج للنساء وللرجال ولكبار السن الذين لم يكن لهم القدرة الذهاب إلى المراكز؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز سبا بيوسيفر الفنطاس.

مركز بيو سفير سبا

المركز به جميع أعمال الحجامة والأسعار تتراوح من متوسط إلى عالي ويوجد في المركز مساج وتدليك ومساج صيني ومساج تايلاندي ومساج فرعوني.

معلومات عن المركز

العنوان:فنيطيس، الكويت 

رقم الاتصال  :+965 2354 8622

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

مركز بيوسفير سبا2

المركز يقع في مكان متميز فبه خدمات للمواطنين من عمل مساج وحجامة نارية وحجامة بالكاسات وحجامة بالتشريط والأسعار مناسبة كما يوجد في المركز حمام مغربي وحمام ساونا.

معلومات عن المركز

العنوان  : شارع 6، السالمية، الكويت

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 11 ونصف مساء.

أفضل 3 مراكز سبا بيوسيفر الفنطاس
أفضل 3 مراكز سبا بيوسيفر الفنطاس

مركز بيوسفير سبا 3

يوجد في مركز بيوسفير حمام ساونا وحمام جاكوزي وحمام مغربي كما يوجد أيضا مساج وتدليك ومساج صيني ومساج فرعوني ومساج تايلاندي ومساج سويدي.

معلومات عن المركز

العنوان  :الأندلس، الكويت

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 ونصف مساء بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى