أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 مراكز لتعليم السباحة للأطفال في عجمان

أفضل 3 مراكز لتعليم السباحة للأطفال في عجمان

أنواع الرياضة كثيرة ومختلفة فيبحث المواطنين عن أفضل رياضة يمارسها الأطفال لرفع مستوي المناعة ولأهميتها الكبيرة في حياتنا ولصحة أفضل، فتبقي السباحة من أهم وأفضل الأنواع الذي يمارسها الأطفال لعمل تمارين رياضية تقوي عضلات الجسم وتصفي الأذهان للأطفال وللكبار فلها الكثير من الفوائد تساعد في التخلص من الأمراض والتخلص أيضا من التوتر الزائد ويوجد العديد من الرياضيات الأخرى لها فعالية كبير في الجسم وممتازة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز تعليم السباحة للأطفال في مدينة عجمان.

أفضل مراكز تعليم السباحة للأطفال في عجمان

دولة الإمارات العربية المتحدة يوجد بها فلل متعددة للبيع فبها مسابح خاصة بالمكان للاستمتاع بالشكل والمنظر الرائع ولمن يرغب أولا بالتعلم في إحدى المراكز الرياضية، فمن الرياضيات الذي يتم ممارستها للأطفال السباحة ورياضة الكونغوفو فهي تعتبر من ألعاب القوى ولعبة الكاراتيه كما يوجد الجمباز ليجعل الجسم به ليونة كبيرة والتايكوندو ولعبة كرة القدم لها اقبال كبير للأولاد لتعليمها والدخول في بطولات ودية ليصبح شاب ويتم احترافه في أندية كبيرة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز تعليم السباحة للأطفال في مدينة عجمان.

مركز عجمان للسباحة

مركز عجمان للسباحة يوفر دروس تدريبية لتعليم السباحة لكلا من الأطفال والرجال والسيدات، وذلك على أيدي أكبر مدربين محترفين وحصلوا على العديد من الجوائز خلال السنوات الماضية.

معلومات عن المركز

العنوان : قرب مركز شرطة مشيرف، مشيرف، الصفيا.

رقم الاتصال :7111 677 058

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

مركز انفينيتي فيتنس

مركز انفينيتي فيتنس يوجد به مسابح لتعليم السباحة ودورات بشكل مستمر للتدريب فيدخل المكان على إنه أفضل المراكز للياقة والعديد من الألعاب الأخرى متوفرة، فمنها أيضا حصص الملاكمة ودورات للأطفال خاصة بهم للسباحة.

معلومات عن المركز

العنوان : جراند مول، شارع الشيخ خليفة بن زايد، الراشدية 3.

رقم الاتصال :1143 791 050

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 5 مساء.

أفضل 3 مراكز لتعليم السباحة للأطفال في عجمان
أفضل 3 مراكز لتعليم السباحة للأطفال في عجمان

مركز هيلث سكوير فيتنس كلوب

يتم التدريب في ذلك المركز من مدربين محترفين على أعلى مستوى تم افتتاح المركز عان 2018 في مدينة عجمان، فهو حديث وبه جميع الرياضيات المتوفرة كالسباحة و الكونغوفو والجمباز وغيرها.

معلومات عن المركز

العنوان : برج ديوان، شارع الشيخ راشد بن حميد النعيمي، النخيل 2.

رقم الاتصال :5153 745 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى