مساج

أفضل 3 مراكز مساج القصيم

أفضل 3 مراكز مساج القصيم

الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية يبحثون عن أفضل مراكز لعمل مساج للجسم والتدليك للاسترخاء ولعلاج الظهر والرقبة والفقرات العنقية ولعلاج الأرجل والذراعين فيوجد مساج أنواع منه مساج تدليكي ومساج فرعوني ومساج صيني، كما يوجد أيضا حمام مغربي وحمام ساونا وحمام جاكوزى كما يوجد العلاج الطبيعي الذي يعتبر مهم للمواطنين لعلاج الجسم من التعب والعلاج بالحجامة بجميع أنواعها حجامة نارية وحجامة بالكاسات وحجامة أيضا بالتشريط والمراكز مجهزة على أعلى مستوى من الخدمة لاستقبال أكبر عدد من المواطنين، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج في مدينة القصيم.

أفضل مراكز مساج في القصيم

تم تأسيس مراكز لعمل مساج وتدليك للجسم ويتم عمل في المراكز جميع أنواع المساج وذلك يرجع للطلب من المواطنين فالمساج أنواع واختيارات كثيرة كالمساج الفرعوني والمساج الصيني والمساج التايلاندي، ويوجد في المراكز غرف متعددة وكثيرة للمواطنين عند القدوم للدخول بها وبدأ العلاج الطبيعي أو المساج وتحتوى المراكز على أطباء كبار لهم خبرة ومعهم شهادات عالية في عمل الحجامة بأنواعها من حجامة نارية وحجامة بالكاسات وبالتشريط، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مراكز مساج في مدينة القصيم.

مركز رشف منتجع صحي

مركز رشف من المراكز الأولي في مدينة القصيم فبها جميع أنواع المساج من مساج وتدليك ومساج صيني ومساج فرعوني كما يوجد حمام مغربي.

معلومات عن المركز

العنوان  : طريق عمر بن الخطاب، البشر، بريدة 52376، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 16 383 5336‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

مركز ريلاكس مساج وحمام المغربي

مركز ريلاكس مساج وحمام مغربي فيوجد داخل المركز حمام تايلاندي وحمام ساونا كما يوجد في المركز الكثير من الخدمات الأخرى كعمل مساج وتدليك.

معلومات عن المركز

العنوان  : 3336, بريدة المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 56 427 4440‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

أفضل 3 مراكز مساج القصيم
أفضل 3 مراكز مساج القصيم

مركز اسطورة المساج والحمام المغربي

المركز به خصوصية تامة للعملاء كما يوجد في المركز مساج وتدليك للجسم وعمل حجامة علاجية من التشريط وحجامة بالكاسات ويوجد أيضا مساج تايلاندي ومساج صيني.

معلومات عن المركز

العنوان  : طريق الملك عبدالعزيز، السعادة، الرس 58838، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال  :‏‪+966 55 039 0383‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى