مساج

أفضل 3 مراكز مساج المهندسين شارع سوريا

أفضل 3 مراكز مساج المهندسين شارع سوريا

شارع سوريا به مراكز متعددة لعمل مساج فرعوني ومساج صيني كما يوجد العلاج بالإبر الصيني الذي يعالج الكثير من التعب للمواطنين، فالمراكز من الأماكن المتخصصة في عمل الحجامة والمساج والحمام المغربي والحمام الجاكوزي لراحة المواطنين من المجهود طوال السنوات الفائتة ويوجد في المراكز خبراء معهم شهادات عالية في الحجامة والمساج والتدليك وتم التدريب مسبقا على أيدى متخصصون أيضا كبار لضمان الراحة للمواطن والشغل المظبوط دون التعرض للتعب أثناء الجلسات، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج المهندسين شارع سوريا.

أفضل مراكز مساج المهندسين شارع سوريا

منطقة المهندسين بها سكان في الفلل والعمارات والمنازل بكثافة كبيرة كما يوجد شركات ومصانع يعملون فيها العديد من المواطنين وعند وجود ضغوطات في الحياة يحتاجون إلى عمل راحة في يوم من الأيام، وذلك يكون عبر التوجه للمراكز المساج في المهندسين فشارع سوريا لعمل مساج صيني ومساج فرعوني وعمل أيضا حجامة نارية وحجامة بالكاسات وبالتشريط والمكان مجهز على أعلى مستوى من الخدمة والمصاريف الذي يتم دفعها قليلة ويوجد في بعض الخدمات مصاريف يتم دفعها متوسطة وغيرها عالي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مراكز مساج في منطقة المهندسين في شارع سوريا.

مركز care spa

المركز له الكثير من الخدمات فمنه عمل مساج صيني ومساج بالتدليك ومساج آخر فرعوني والمكان مجهز على أعلى مستوى من الخدمة للمواطنين، كما يوجد في المركز حجامة بجميع الأنواع.

معلومات عن المركز

العنوان  : ١٤ شارع عدن، متفرع من، شارع سوريا.

رقم الاتصال  :‏‪0101 977 4009‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

مركز مساجك المهندسين

مركز مساجك المهندسين به الكثير من الخدمات الذى يوجد بها مساج وتدليك ومساج بأنواعه ويوجد أيضا عمل حجامة نارية وحجامة بالكاسات.

معلومات عن المركز

العنوان  : شارع دمشق متفرع من 352V+X9J شارع سوريا, حي العجوزة، الجيزة.

رقم الاتصال  :‏‪0128 080 0211‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١١ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

أفضل 3 مراكز مساج المهندسين شارع سوريا
أفضل 3 مراكز مساج المهندسين شارع سوريا

مركز Elite Center

المركز يحتوى على الخدمات الكثيرة للمواطنين من مساج وتدليك وحمام جاكوزى وعمل حمام مغربي والكثير من الأنواع والخدمات الأخرى.

معلومات عن المركز

العنوان  : 10 شارع سوريا، ميت عقبة، حي العجوزة، الجيزة 3752241.

رقم الاتصال  :‏‪0106 722 7332‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى