مساج

أفضل 3 مراكز مساج رخيص في الرياض

أفضل 3 مراكز مساج رخيص في الرياض

مدينة الرياض الأولى في المدن العربية لوجود مراكز مساج وبسعر رخيص وخبرة أيضا طويلة وعمالة ماهرة في جميع أنواع المساج والتدليك، وللتخلص من جميع آلام الجسم المستمرة ودون الذهاب للعيادات والمستشفيات وللاسترخاء والتخلص أيضا من الأعباء اليومية وإسترخاء العضلات فمن خلال المساج والتدليك والدخول في تجربة الحمام المغربي والحجامة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج رخيص في مدينة الرياض.

مراكز مساج رخيص في الرياض

مراكز المساج متخصصة في القيام بعمل التدليك والمساج بمختلف أنواعه للشعور بالراحة والتخلص أيضا من الضغط العصبي والنفسي نظرا لوجود مشاغل وضغوطات بشكل مستمر في حياة الإنسان، فيوجد مراكز مميزة لعمل الباديكير وتجهيز العرسان وعمل الجاكوزي وغيرها الكثير، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز مساج رخيص في مدينة الرياض.

مركز أوشن سبا

مركز أوشن سبا من المراكز الكبيرة المتخصصة للعناية بالرجال والقيام بخدمات الاسترخاء والاستجمام لكلا من الحمام المغربي، ويوجد خدمة عمل الجاكوزي المميز والباديكير وبخار المساج للشعور بتخفيف العضلات والجسم.

معلومات عن المركز

العنوان :حي العقيق، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :0554444112

أوقات العمل :

من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 2:00 صباحا ويوم الجمعة من الساعة 1:00 مساء بعد الظهر إلى الساعة 2:00 صباحا.

مركز هوت ستون للمساج

مركز هوت ستون للمساج هو متخصص لخدمات الإسترخاء المتنوعة لمساعدة الإنسان للشعور بالاستجمام والشعور بالراحة فالمكان به أقسام عديدة فمنه قسم حمام المغربي وقسم بخار وأيضا مكان خاص للجاكوزي وقسم الباديكير، كما يوجد دكاترة متخصصة لعمل الحجامة والعلاج الطبيعي ويوجد عرض كبير وشهير للقيام بعمل 8 أنواع من المساج في جلسة واحدة وتشمل مساج بالعطر ومساج رفلكسولوجي ومساج تايلندي ومساج شياتسو ومساج ايضا سويدي وغيرها من العروض الأخرى.

معلومات عن المركز

العنوان :الرحمانية، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966114196663

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 12:00 بعد منتصف الليل ويوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهرا.

أفضل 3 مراكز مساج رخيص في الرياض
أفضل 3 مراكز مساج رخيص في الرياض

مركز لادونا سنتر

مركز لادونا سنتر من المراكز لمساج النساء في جو جميل وهادئ، جميع العاملين به نساء يقومون بعمل المساج للإحساس بالنشاط والحيوية، ويوجد أيضا مساج استرخائي وزيوت عطرية فهي متخصصة للقيام بالتدليك وأحجار ساخنة لعلاج العضلات.

معلومات عن المركز

العنوان :العليا ببرج العنود، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :0500618759

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 2:00 بعد الظهر إلى الساعة 10:00 مساء ويوم الأحد مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى