مساج

أفضل 3 مراكز مساج في القاهرة

أفضل 3 مراكز مساج في القاهرة

الكثير من الناس يبحثون عن أماكن مساج لراحة الظهر والقدمين والمجهود المستمر للنساء والرجال نظرا لضغوط الحياة اليومين وذلك تم توافره في أفضل مراكز مساج في محافظة القاهرة وهي تقع في جمهورية مصر العربية، فيوجد أكبر دكاترة تغذية علاجية ورياضية أيضا وبها يتم حقن الميزوثيرابي العلاجي فيتم العلاج فورا في وقت قصير كما يوجد العلاج بالحجامة وهي فعالة جدا وتدوم طويلا عبارة عن كاسات جافة وبها طرقة للجسم لراحة الفقرات العمود الفقري ولصحة أفضل ويتم عن طريق المساج إزالة الشوكة العظمية في خلال 6 جلسات وبعض الحالات تطول نظرا للتعب والحالة للمريض ومن خلال هذه الجلسات يتم العلاج وتسكين التعب لفترة طويلة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج في محافظة القاهرة.

أفضل مراكز مساج في القاهرة

يوجد في محافظة القاهرة أماكن كثيرة للعلاج من الظهر والعظام وهي الحجامة العلاجية للوقاية من جميع الأوجاع التي تحدث نظرا للتعب المستمر والمجهود الزائد على المواطنين للحياة اليومية، ويوجد أيضا مراكز للمساج العام للجسم لإعادة الدورة الدموية من جديد ولصحة أفضل وحياة أفضل كما يوجد مكان كحمام البخار لإعادة بناء الجسم من جديد ولممارسة الحياة ولزيادة المجهود مرة أخرى، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز مساج في محافظة القاهرة.

مركز Real Massage Centre Zamalek

يوجد في المركز متخصصين للرجال ومتخصصين أيضا للنساء لعمل المساج على أعلى مستوي، كما يوجد في المكان عمل حجامة نارية وحجامة بالكاسات الهوائية ومساج ايضا في نفس الجلسة.

معلومات عن المركز

العنوان  : 23 El Gezira El Wosta, أبو الفدا، الزمالك، محافظة القاهرة 11568.

رقم الاتصال  :‏‪0128 328 1015‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1 مساء إلى الساعة 11 مساء.

مركز بوتيك اسباً

المركز على أعلى مستوى من الخبرة فبه الكثير من الخدمات فهو يعمل على مساعدة المريض بالشفاء العاجل سريعا وعمل أيضا حجامة بجميع الطرق لراحة الظهر والقدمين.

معلومات عن المركز

العنوان  : El Zamalek, 15 شارع سري لانكا، محافظة القاهرة.

رقم الاتصال  :‏‪02 27370277‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 مراكز مساج في القاهرة
أفضل 3 مراكز مساج في القاهرة

مركز Wan Mei Chinese massage center

المركز من أهم الأماكن الذي يوجد به مساج لجميع الجسم فهو يحتوى على أقسام قسم للمساج وقسم لعمل الحجامة النارية والحجامة بالكاسات وقسم آخر لحمام البخار.

معلومات عن المركز

العنوان  : محمد مظهر، الزمالك، محافظة القاهرة 4271141.

رقم الاتصال  :‏‪0109 219 9158‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة 11 ونصف صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى