مساج وسبا

أفضل 3 مراكز مساج في جدة

أفضل 3 مراكز مساج في جدة

يعتبر من أكبر المراكز المساج في مدينة جدة التي يذهب اليها المواطنين لعمل المساج والتدليك لتهدئة الأعصاب وتحسين الكبير على التركيز ويساهم أيضا في زيادة ساعات النوم ويحافظ على صحة جسم الإنسان وتنشيط الدورة الدموية وله قدرة كبيرة في تدفع الدم والاكسجين كما إنه يخلص عضلات الجسم من جميع المواد الضارة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مساج في مدينة جدة.

أفضل مراكز مساج في مدينة جدة

يعتبر المساج من العلاجات الطبيعية لتجديد خلايا جسم الإنسان ويخلصه من التوتر السلبي وإعطاء صحة نفسية ممتازة وصحة بدنية قوية، ويختلف المساج من واحد لأخر فمنه المساج التايلندي والمساج السويدي والمساج بكاسات الهواء ومساج الأحجار الساخنة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز لعمل مساج في مدينة جدة.

مركز مساج جدة

يعتبر مركز مساج جدة من المراكز التي لها شهرة كبيرة في مدينة جدة فيحتوي على العديد من الأقسام كالحمام المغربي ومختص فقط لعمل الحجامة والعلاج الطبيعي والتدليك بزيوت طبيعية، ويوجد مساج سويدي وبأنواع أخرى في المركز.

معلومات عن المركز

العنوان :شارع الخوارزمي، مدينة جدة.

رقم الاتصال :+966 54 946 3420

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة طوال 24 ساعة.

مركز مساج أصل الاسترخاء

مركز مساج يقوم العاملين بعمل خدمات كثيرة فمنها الباديكير والمناكير ومنها الجاكوزي وقسم للبخار ومكان للحمام المغربي وقسم للنساء والرجال للعناية بالوجه ومكان للمساج، والمكان مجهز على أعلى مستوي من الخدمة.

معلومات عن المركز

العنوان : طريق الملك فهد، مدينة جدة.

رقم الاتصال :+966 55 813 2278

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 1:30 مساء إلى الساعة 12:00 صباحا.

أفضل 3 مراكز مساج في جدة
أفضل 3 مراكز مساج في جدة

مركز مساج فن الراحة جدة

مركز مساج فن الراحة لهم مراكز كثيرة وكبيرة لعمل مساج ومنها لمساج السويدي ومساج التايلندي ومكان بداخل المركز خاص لحمام المغربي وبالبخار وحمام التركي الكبير الرائع ‏‏‏‏وعند الدخول للمركز يستقبلوا المواطنين باستقبال رائع، والأسعار مناسبة للجميع.

معلومات عن المركز

العنوان : حي الرحاب، مدينة جدة.

رقم الاتصال :+966 54 838 2565

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 12 منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى