مساج

أفضل 3 مراكز مساج للرجال في الرياض

أفضل 3 مراكز مساج للرجال في الرياض

يعتبر مراكز المساج من أهم المراكز للجوء اليها في ظل ضغوطات الحياه للشعور بالراحة والطمأنينة وأيضا الاسترخاء، يحتاج الإنسان إلى عمل مساج من وقت لأخر للشعور بصحة جيدة ومتابعة ضرورات الحياه اليومية فمدينة الرياض من أكبر المدن التي بها مراكز مساج للرجال، في المقال سنوضح لكم أفضل مراكز مساج للرجال في مدينة الرياض.

أفضل مراكز مساج للرجال في الرياض

لشعور الرجال بالراحة والتجديد والحيوية والنشاط فمن خلال أفضل المراكز العالمية في مدينة الرياض والتي لها فروع وأماكن كثير، كما بها أيضا عاملين على أعلى مستوي من الخبرة ومتخصصين في المساج والتدليك، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مراكز مساج للرجال في الرياض.

مركز أسرار الراحة الرياضي

يتواجد داخل مركز أسرار الراحة الرياضي المساج بأفضل العروض والجودة وأيضا المركز متخصص في المساج والتدليك، كما له مكان مخصص لتجهيز العرسان والمكان نظيف ومرتب وجميع الموظفين به يتعاملون مع المواطنين بشكل لائق ورائع والحجز يكون سريع والأسعار أيضا مناسبة.

معلومات عن المركز

العنوان :حي اليرموك، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966554744793‬‬‬

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10.00 صباحا إلى الساعة 12.00 مساء.

مركز ركن راحتي الرياضي

يعتبر مركز ركن راحتي من أكثر الأماكن التي لها عمال محترفين ومميزين، يوجد داخل المكان مساج بزيوت مخصصة والأنواع ممتازة لصحة أفضل للجسم كما يوجد أيضا حمام مغربي شامل بجميع محتوياته للخروج من المكان بالشعور بالراحة والأسعار متوسطة إلى عالية لوجود به أقسام متنوعة.

معلومات عن المركز

العنوان :شارع أبي سعيد الخدري، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966548908001

اوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 1.00 مساء بعد الظهر إلى الساعة 5.00 صباحا الفجر.

أفضل 3 مراكز مساج للرجال في الرياض
أفضل 3 مراكز مساج للرجال في الرياض

مركز وقت المساج

المركز به العديد من الأقسام وكل قسم له سعر مختلف عن غيره، يوجد قسم للمساج والتدليك وقسم آخر مساج الإسترخاء وقسم أيضا مساج وحمام مغربي ومساج تايلندي والذي يستعمل فيه المتخصصين زيوت وقفازات للتدليك وقسم يستخدم فيه العمال بالطين والصابون والجاكوزي الذي يعتبر أكثر شهرة في جميع المراكز فمركز وقت المساج هو أفضل المراكز في قسم الجاكوزي وجميع الأسعار مختلفة.

معلومات عن المركز

العنوان :حي أشبيليه، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966534111150

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9.00 صباحا إلى الساعة 11.30 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى