أماكن خدمات

أفضل 3 مراكز مطابع في عجمان

أفضل 3 مراكز مطابع في عجمان

مدينة عجمان من أكبر وأهم المدن في دولة الإمارات العربية المتحدة فيتوفر بها الكثير من المطابع الهامة لتصوير الأوراق المهمة ولتصوير الأوراق للطلاب في جميع المدارس والكليات، ومن هذه المطابع لعمل إعلانات للمحلات والشركات والمصانع والطباعة على الأقمشة للأطفال والكبار ومنها أقسام للطباعة على الحقيبة التي تشمل المحلات وغيرها للهدايا، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مراكز مطابع في مدينة عجمان.

أفضل مراكز للطباعة في عجمان

يوجد الكثير في مدينة عجمان مراكز بها طباعة لعمل إعلانات هامة للمواطنين الذين لديهم أعمال وشركات وأشغال خاصة بهم ويريدون طباعة كروت بالاسم والعنوان ورقم الجوال فبإمكانهم الذهاب في إحدى المطابع وعمل هذه الكروت، وفي المطابع يمكنكم عمل الواح للمحلات كدعاية للمكان وألواح أخرى للحضانات والمدارس الخاصة للدعاية لهم، وسوف نقدم لكم افضل 3 مراكز مطابع في مدينة عجمان.

مركز Nabeel printing Press L.L.C

مركز نبيل يوجد به أحدث أنواع المطابع بالليزر لعمل إعلانات وتصوير أهم الأوراق للطلاب بطباعة واضحة ومميزة، كما يوجد فيها قسم لعمل لوحة للمحل وللمكان الخاص بالعميل وبسعر منافس عن المراكز للمطابع الأخرى.

معلومات عن المركز

العنوان : عجمان الصناعية 1، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :+971 6 743 4445

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء.

مركز Zabeel Printing Press LLC

يوجد بداخل المركز للمطابع الكثير من الخدمات للمواطنين ولتوفير الوقت والجهد للذهاب لأماكن أخرى فمنها طباعة رقمية وتصميم ممتاز جرافيك وطباعة يتم باستخدام القوالب، كما يوجد طباعة بطاقات للعمل وطباعة أخرى مخصصة ويمكن أيضا داخل المكان عمل كروت واعلانات للشركات والمصانع وغيرها.

معلومات عن المركز

العنوان : 9FHV+XJQ – New Industrial Area، مدينة عجمان.

رقم الاتصال :+971 6 743 4266

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 5:00 مساء ويوم الجمعة مغلق.

أفضل 3 مراكز مطابع في عجمان
أفضل 3 مراكز مطابع في عجمان

مركز pen printing press

يحتوي المكان على العديد من الأعمال الذي يقوم به فمنها عمل أظرف للعملاء مخصصة بالاسم والشكل واللون وعمل طباعة رقمية، كما يقوم بعمل خدمات طباعة التقويم وطباعة للرسائل الإخبارية وطباعة الكتب للمدارس والكليات وطباعة النشرات والكتيبات والدعائية وغيرها الكثير.

معلومات عن المركز

العنوان : عجمان الصناعية 2، مدينة عجمان.

رقم الاتصال : +971 6 743 9250

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى