أماكن خدمات

أفضل 3 مسابح عالية في دبي

أفضل 3 مسابح عالية في دبي

تم إفتتاح الكثير من أكبر المسابح العالية فهي تناسب الشباب للإستمتاع بالألعاب المائية وقضاء وقت ممتع ومميز حيث يأتي الكثير من الشباب لدبي لزيارة المدينة وقضاء وقت ممتع والتعرف على المعالم السياحية وزيارة جميع المتاحف والحجز في أكبر الفنادق التي تقدم خدمة خمس نجوم أو أربع نجوم ومنها بتكلفة أقل لتناسب جميع النزلاء والسياح وبأسعار متوسطة ورمزية في متناول الجميع، وسوف نوضح لكم في هذا المقال أفضل مسابح عالية في دبي.

أفضل مسابح عالية في دبي

يوجد العديد من أفضل المسابح الكبيرة والعالية في دبي التي يهتم الكثير من الشباب والعائلات الذهاب لها للإستمتاع، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مسابح عالية في دبي.

فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك دبي، أوتوغراف كولكشن

يعتبر الفندق من أكبر وأفضل الفنادق المميزة بها مسبح كبير ومسبح صغير ومنها مسابح عالية حيث تم تصميمها بتصميمات فخمة وراقية وهي تتميز بالنظافة والتعقيم وتناسب الشباب والعائلات، ويهتم الفندق بإرضاء جميع العملاء والنزلاء وتوفير لهم أفضل خدمة غرف ويوجد مناشف مخصصة للعملاء وبأسعار معقولة ومتوسطة في متناول الجميع.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في سيتي ووك، الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :3111 403 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة السادسة مساء.

فندق روف توب

هي من أفضل الفنادق التي تم ترشيحها لكم بها جميع الخدمات المميزة من إستقبال راقي ومناسب لجميع النزلاء ويوجد غرف تطل على الأماكن الطبيعية ويوجد مسابح كبيرة ومسابح عالية للتنزه وقضاء وقت ممتع ومميز ويوجد مسبح مخصص للأطفال وأماكن خارجية بها مجالس مريحة لتناول الفطار والغداء بها.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في دبي مارينا، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :8888 423 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع خلال أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 مسابح عالية في دبي
أفضل 3 مسابح عالية في دبي

فندق مسبح ولاونج موزاييك

هو من أشهر الفنادق بها جميع الخدمات المميزة من توفير غرف مشتركة وغرف فردية بها أفضل الأثاث الفخم وأجهزة منزلية وجميع المستلزمات اللازمة، ويوجد مسابح عالية ومسابح خاصة للأطفال للإستمتاع بها وقضاء وقت ممتع، ويوجد فريق متعاون من الموظفين للمساعدة وتقديم الطلبات في وقت سريع، ويكون الفندق بأسعار رمزية ومميزة.

معلومات عن الفندق

العنوان : يقع الفندق في وسط مدينة دبي، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :6699 503 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى