أماكن خدمات

أفضل 3 مسابح للنساء في دبي

أفضل 3 مسابح للنساء في دبي

مدينة دبي تحرص دائما على توفير الخصوصية الخاصة بالنساء والذي يتماشى أيضا مع التقاليد والعادات في دولة الإمارات العربية المتحدة كما انه يحترم المرأة وتوفير جميع المرافق في بعض الأماكن  ، ومن هذه الأماكن الخاصة بالنساء المحلات للملابس الداخلية وبها عاملات نساء ومحلات لبيع الأقمشة بجميع ألونها وتفصيلها على أيدي المتخصصين العالميين من النساء كما يوجد كافيهات وأماكن متعددة للمنتقبات والمحجبات للتقاعد بها بحرية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مسابح للنساء في مدينة دبي.

أفضل مسابح للنساء في دبي

تصنف مدينة دبي على إنها بلد سياحية فبها شواطئ وأماكن كثيرة للرجال وللنساء وللأطفال فمن هذه الأماكن خاصة فقط للنساء بشاطئ وحمام سباحة خاص بهم، كما يوجد أماكن للغوص العميق وتعلم السباحة والنزول تحت المياه ورؤية الأسماك البحرية والقرش والدولفين ورؤية أيضا الأسماك الملونة لجميع أحجامها ورؤية الشعب المرجانية والتقاط بعض الصور مع الأسماك وبمرافق سياحي للحرص على حياة المواطنين  ، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مسابح للنساء في مدينة دبي.

مسبح حديقة مشرف

مسبح حديقة مشرف يعتبر متخصص للنساء فقط فبه مرافق وخدمات ترفيهية وهي أماكن للدراجات وأماكن أخرى مخصصة للعب الأطفال، وأماكن ومناطق أخرى للشواء والرحلات ومنطقة للألعاب الإلكترونية ومسجد ومطعم به أشهي الأكلات والمشروبات.

معلومات عن المسبح

العنوان  : شارع الخوانيج، مدينة دبي.

رقم الاتصال  :3624 288 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

مسبح نادي سيدات دبي

مسبح نادي سيدات دبي عند الوصول إلى المسبح يمكنكم طلب بطاقة الدخول وذلك ليوم واحد فهو يقدم عضويات سنوية وعضويات شهرية، كما يقدم المسبح دورات للغوص وللسباحة للسيدات وللأطفال.

معلومات عن المسبح

العنوان  : شارع شاطئ جميرا، مدينة دبي.

رقم الاتصال  :9922 349 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 مسابح للنساء في دبي
أفضل 3 مسابح للنساء في دبي

مسبح حديقة الممزر

مسبح حديقة الممزر عبارة عن مسبح داخلي ومسبح خارجي للسيدات كما يوجد مسبح للأطفال والسعر لا يشمل الدخول داخل الحديقة، ويمكنكم اصطحاب الحيوانات معكم من القطط أو الكلاب والحد الأقصى لدخول الأطفال هو ست سنوات فقط.

معلومات عن المسبح

العنوان  : منطقة الممزر، مدينة دبي.

رقم الاتصال  :6201 296 04

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٠ صباحا إلى الساعة ٥ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى