أماكن خدمات

أفضل 3 مسابح 60 متر في دبي

أفضل 3 مسابح 60 متر في دبي

يبحث الكثير من الرجال عن مسابح لعمق ستين متر للمغامرات وللسباحة ويوجد مسابح معلقة بذلك العمق وأكثر من ذلك، كما يوجد غواصين في كل مكان للعوم ورؤية أجمل المناظر الطبيعية الجميلة ورؤية الشعب المرجانية والأسماك الملونة وجميع المعدات التي توجد في عهدة الغواصين يمكنكم التأجير منها أو شرائها للنزول في البحر أو المسبح بكل حرية وبدون خوف من الغرق ويوجد مسابح للاشتراكات الرياضية للأطفال وللنساء وللرجال ومسابح للبطولات وفعاليات كبيرة رائعة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مسابح ٦٠ متر في مدينة دبي.

أفضل مسابح 60 متر في دبي

تتميز دولة الإمارات العربية المتحدة بتوفير اجمل الأماكن السياحية الشهيرة في البلد من حدائق حيوانات وحدائق عامة للعائلات ومسابح متنوعة فمنها على عمق ٤٥ متر ومنها أيضا على عمق ٦٠ متر، فتعتبر هواية رائعة للمواطنين للنزول داخل سطح المياه ورؤية الأسماك الملونة والأحجار التي بشكل رائع والأسماك البحرية الأخرى المتنوعة وأفضل الشعب المرجانية الكثير فمنها الطويل ومنها القصير وبألوان زاهية وكثيرة الأحمر والأخضر والأصفر وغيرها الكثير، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مسابح ٦٠ متر في مدينة دبي.

مسبح حمدان الرياضي

مسبح حمدان الرياضي يتميز بوجود المسابح النادرة وجودها في باقي المسابح فمنها ٢٥ متر ومنها أيضا ٦٠ متر، والسعر للجميع ستون درهم إماراتي فالكثير من الأطفال والرجال والنساء يوجد لهم مدارس لتعليم السباحة والمكان أعلى مستوى من الخدمة.

معلومات عن المسبح

العنوان  : Exit 611, Opp. Global Village – شارع الإمارات – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 4 306 2666‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٦ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

مسبح The Pool Bar | Pool

المكان عبارة عن منتجع كبير من المحلات والمطاعم والكافيهات فهو يحتوى على مسبح كبير للنساء وللأطفال ومكان آخر للرجال، كما يوجد في المسبح مكان بعمق ستون متر للنزول به لمن لديهم الخبرة ومعرفة ذلك.

معلومات عن المسبح

العنوان  : No 1 Palm Jumeirah – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 4 455 9988‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

أفضل 3 مسابح 60 متر في دبي
أفضل 3 مسابح 60 متر في دبي

مسبح جميرا بيتش هوتيل

المكان يتواجد به العديد من الخدمات للمواطنين فبها مسبح داخلي ومسبح خارجي، ويوجد في المسبح بحر عمقه ستون متر كما يوجد في المسبح منتجع صحي ومنتجع رياضي كامل.

معلومات عن المسبح

العنوان  : شارع جميرا – ام سقيم – ام سقيم ٣ – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الاتصال  :‏‪+971 4 348 0000‏

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى