أماكن خدمات

أفضل 3 مشغل خياطة نسائي في لبن

أفضل 3 مشغل خياطة نسائي في لبن

يعتبر من الأماكن المهمة في المملكة العربية السعودية وهي محلات لشراء ملابس جاهزة ومولات لملابس النساء وملابس الرجال وملابس أخرى للأطفال، ولكن يوجد العديد من المشغل للخياطة سواء رجالى أو مكان مخصص للنساء في منطقة لبن فمن هي الملابس التي تتم تفصيلها وبكل دقة وعناية وهي ملابس الداخلية وملابس الخروج الفساتين وتي شيرتات وعباءات وشورتات وفساتين للسهرة وللزفاف، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مشغل خياطة نسائي في منطقة لبن.

أفضل مشغل خياطة نسائي في لبن

منطقة لبن من المناطق الهامة فيتعدد بها خدمات كثيرة كمحلات ومولات ومناطق تسويق لشراء أجهزة كهربائية وشراء الإلكترونيات وملابس النساء وملابس الأطفال وجميع مستلزمات الرضع وملابس للرجال، ومن الأماكن المتزايد عليها الذهاب لتفصيل ملابس بجميع أنواعها وتقفيل الفساتين بشكل يناسب الفتيات كفساتين السهرة والذي يعتبر مهم لهم لحضور المناسبة بأجمل شكل، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مشغل خياطة نسائي في منطقة لبن.

مشغل جميله سعد منصور الشهري للخياطة النسائية

من المشغل الذي له سهرة وأسم كبير في عمل ملابس النساء بأجمل الأشكال والأنواع وهو مشغل جميلة سعد منصور الشهري للخياطة النسائي، فيتم عمل ملابس الخروج منها العباءات والفساتين وبعض التجار لهم تعامل مع المشغل لإنهاء كمية كبيرة من الملابس وبيعها بسعر أقل نظرا للحالة المادية للمواطنين ومن الملابس الجواكيت والفساتين السهرة وفساتين الزفاف وفساتين الخطوبة والبلوفرات وغطاء السرائر للأطفال وغطاء سرائر للكبار.

معلومات عن المشغل

العنوان : JHG9+Q9C، نجران، ظهرة لبن، الرياض 13781، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 53 446 0837‏

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 11 مساء.

مشغل للخياطة النسائية

يلجأ النساء إلى مشغل للخياطة ويكون نسائي لعمل تشطيبات نهائية للملابس من فساتين بجميع أنواعها، كما يمكنكم عمل ملابس وتفصيلها بأفضل أنواع للأقمشة.

معلومات عن المشغل

العنوان : 6387 الحويطة، هجرة لبن، الرياض 12936 3903، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 56 877 1701‏

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 مشغل خياطة نسائي في لبن

مشغل شعلة الشمراني

مشغل شعلة الشمراني له المزيد من الفروع في المملكة فمن أهم ما يتم عمله في المشغل تفصيل ملابس للنساء وباختيار نوع من الأقمشة الذي تريدون له لعمل فستان أو عمل جيبة، ويمكنكم عمل بلوفر جميل للشتاء أو قبعات.

معلومات عن المشغل

العنوان : JHM2+57W، نجران، ظهرة لبن، الرياض 13784، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 59 341 1252‏

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى