أماكن خدمات

أفضل 3 مصانع بلوفرات في الرياض

أفضل 3 مصانع بلوفرات في الرياض

يبحث المواطنين عن أنواع من البلوفرات التي خامتها وتقفيلها ممتاز ولها عمر طويل كلما تم غسلها وقماشتها تساعد على التدفئة للأطفال وللرجال وللنساء وأنواع يبحثون عنها من البلوفرات وتكون بحجم صغير جدا للرضع الأصغر عمرا من شهور إلى سنتين، فيوجد في مدينة الرياض مصانع متوفرة وبشكل كبير للبلوفرات وهي مخصصة لذلك وبجميع الأنواع التي تريدونها وأيضا يوجد ملابس للتدفئة أخرى كالقبعات الثقيلة والدفايات للسرائر الكبيرة وللأطفال والجواكيت، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مصانع بلوفرات في مدينة الرياض.

أفضل مصانع بلوفرات في الرياض

مدينة الرياض الأكبر للمصانع لديها حول العالم العربي فيتوفر بها الملابس الشتوية ويتم تصديرها خارج البلاد وبسعر مناسب كما يوجد إمكانية الشراء بالجملة للمحلات والمولات للمواطنين، ومن هذه البلوفرات فهي بمقاسات من البيبي إلى أكبر مقاس للرجال وللنساء ومتاح وجود مقاسات وسط للأعمار المحيرة ويمكنكم أيضا شراء فساتين شتوية للسهرة وبشكل رائع وجميل وفساتين للخروج بها والذهاب في كل مكان وأنواع للجامعات والدراسة وللمدارس، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مصانع بلوفرات في مدينة الرياض.

مصنع التطريز الرقمي

مصنع التطريز الرقمي يوجد به مكن للخياطة فهو من أعلى المكن والأفضل من المصانع الأخرى فيتم تقفيل الملابس بشكل تقني ومميز وبشكل سريع وبكميات عند الطلب وفي وقت قصير، فيوجد في المصنع بلوفرات وجواكيت وجوارب شتوية وقبعات للشتاء.

معلومات عن المصنع

العنوان : GPFF+285، Unnamed Road, بدر،، الرياض 14727، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال : ‏‪+966 50 097 6006‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٧ مساء ويوم السبت مغلق.

مصنع رنان

مصنع رنان يوجد به ملابس شتوية من البلوفرات للرجال والبلوفرات للأطفال وبلوفرات أخرى للنساء وبجميع الألون والموديلات العالمية والأمريكية والمحلية، وموديلات من الملابس كالجيبات للبنات والفساتين والجوارب وغيرها.

معلومات عن المصنع

العنوان : مدينة الرياض، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال : ‏‪+966 53 255 2929‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة 5 مساء.

أفضل 3 مصانع بلوفرات في الرياض

مصنع مشغل خياطة

مصنع مشغل خياطة يقوم بصناعة ملابس متعددة من الملابس الداخلية لجميع الأعمار وملابس للمنزل، وملابس للخروج كالبلوفرات والفساتين والجواكيت والجوارب وغيرها من الأنواع الأخرى.

معلومات عن المصنع

العنوان : JPF9+437، شارع الشيخ محمد بن إبراهيم، حي جبيرة، الرياض 12652، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 53 782 9671‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى