أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 مصانع تيشرتات جملة بالرياض

أفضل 3 مصانع تيشرتات جملة بالرياض

في فصل الصيف يكثر فيه الخروج والتسوق في جميع الأماكن ومع ازدياد الأسعار فلذلك يوجد مصانع لبيع تي شيرتات وبسعر الجملة، ويوجد ملابس أخرى وبسعر الجملة تناسب فصل الشتاء من قبعات وسويت شيرت وبلوفرات وجواكيت وجوارب بأفضل أنواع الأقمشة كالقطن والقماش الشتوي الثقيل للتدفئة الكاملة ويوجد فساتين شتوي للفتيات وللنساء وللبنات والرضع من خمس شهور إلى عشر سنوات وأكثر من ذلك، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مصانع تي شيرتات بالجملة في مدينة الرياض.

أفضل مصانع تيشرتات جملة بالرياض

يمكنكم شراء ملابس بالجملة من أفخم المصانع والأكبر في المملكة العربية السعودية والتي تعتبر لها توكيلات من شركات ومصانع عالمية خارج البلد، فمن الماركات هي الأمريكية وماركات أخرى أوروبية وماركات محلية من فساتين الزفاف وفساتين السهرة وفساتين الخطوبة وملابس بالجملة كالتيشرتات بأنواع من الأقمشة لها أسم كبير كقماش القطن وقماش الكتان والجوارب والقبعات وغيرها، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مصانع تيشرتات جملة بمدينة الرياض.

مصنع المنيف

مصنع المنيف يحتوى على ملابس الأطفال من فساتين وتي شيرتات وبلوفرات وجواكيت، ويوجد في المصنع فساتين للأطفال وفساتين للبنات وفساتين أخرى للكبار والمصنع يوجد به قبعات وجوارب وأنواع أخرى.

معلومات عن المصنع

العنوان : شارع الرس، 1st floor، الرياض 12661، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 11 286 2266‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

مصنع رغد لبيع الملابس الجاهزة بالجملة

مصنع رغد من أكبر المصانع لبيع الملابس الجاهزة وبسعر الجملة وله فروع متعددة في جميع أنحاء مدينة الرياض، ومن هذه الملابس خاصة للأطفال من بناطيل جيز وبناطيل قماش للمدارس وملابس للنساء من فساتين وفساتين للأطفال وبجميع المقاسات ويوجد تيشرتات لجميع المراحل العمرية.

معلومات عن المصنع

العنوان : شارع الإمام، 3989 7874, الرياض 14516، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 50 469 2856‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع على مدار أربعة وعشرون ساعة.

أفضل 3 مصانع تيشرتات جملة بالرياض
أفضل 3 مصانع تيشرتات جملة بالرياض

مصنع الشامل

مصنع الشامل يوجد به جميع أنواع الملابس الأوروبية وملابس أمريكية كالتي شيرتات والفساتين والبناطيل والملابس الداخلية وبأنواع من الخامات المميزة، ويوجد في المصنع أقمشة بماركات مختلفة القطن وقماش الحرير وأنواع من التل لفساتين الأفراح وغيرها الكثير في المصنع.

معلومات عن المصنع

العنوان : الطريق الدائري الجنوبي، المنصورة، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 9200 01225‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى