أماكن خدمات

أفضل 3 مصانع خياطين ملابس بالجملة بالرياض

أفضل 3 مصانع خياطين ملابس بالجملة بالرياض

المحلات والمولات في المملكة العربية السعودية لهم ازدياد كبير على الأقبال عليهم في شراء الملابس المنزلي وملابس الخروج وملابس أخرى للجامعات ولوجود الطلب كبير على المحلات، فتم تجهيز مصانع خياطين ملابس وبالجملة وبسعر منخفض والمصانع تقوم بعمل الطلبيات جميعها وفي وقت أقل من ستون يوما أو ثلاثون يوما من فساتين وجيبات وملابس أخرى للأطفال للحركة بها والخروج وسهلة اللبس والخامة عالية ومميزة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مصانع خياطين ملابس بالجملة في مدينة الرياض.

أفضل مصانع خياطين ملابس بالجملة في الرياض

يوجد في مدينة الرياض مصانع بها عمال وعاملات يمكنكم الذهاب إليهم وعمل تشكيلات من الملابس وبسعر الجملة من فساتين للزفاف ويوجد كتالوج يتم الاختيار منه، كما يمكنكم توفير صور أو صورتين أو أكثر من ذلك ويتم الاختيار منهم ويوجد مساعدين في المصانع لهم خبرة كبيرة في عالم الأزياء لعمل لكم الملابس المناسبة فيرجع للشكل والمقاس من جميع أنواع الملابس سواء للرجال أو الاطفال أو النساء أو لكبار السن، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مصانع خياطين ملابس بالجملة في مدينة الرياض.

مصنع خياطة للملابس الجاهزة

مصنع خياطة للملابس الجاهزة به أفضل الأنواع للأقمشة كقماش الحرير وقماش الجوبير وقماش القطن وقماش الكتان وأقمشة محلية وأقمشة ناعمة لعمل بها جميع الملابس الجاهزة، فمنها للأطفال وملابس للرجال وللرضع وبكميات وبالجملة.

معلومات عن المصنع

العنوان : JPV8+6FC، شارع عبد العزيز الشميري، مركز الشمسية التجاري، الرياض 12632، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :+966 11 404 0940

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

مصنع سامي للعبايات الجملة

مصنع سامي متخصص في تصنيع العباءات للأطفال والمقاسات المحيرة وللنساء ومن أعلى خامات للقماش لحضور بها المقاسات، والعباءات للخروج بها خارج البلاد وفي كل مكان وأنواع خاصة للجامعات والدراسة وسهلة اللبس وتعيش طويلا.

معلومات عن المصنع

العنوان : 7966، 3190 المركز، الوسطاء الرياض 12652 7966، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :0504392962

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 مصانع خياطين ملابس بالجملة بالرياض

مصنع أزياء الأمل لبيع الملابس الجاهزة

مصنع أزياء الأمل من أهم المصانع لبيع الملابس الجاهزة للأطفال وللرجال وللنساء من جميع وأكبر تشكيلات للملابس ويتم البيع وبسعر الجملة للمحلات وللمولات التي لها أسم وشهرة كبيرة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما يقوم المصنع بعمل خصم وعروض هائلة على بعض أنواع الملابس.

معلومات عن المصنع

العنوان : المرقب، محل رقم – 157، الرياض 12645، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :0556687893‭‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى