أماكن تسوق

أفضل 3 مصانع سجاد في الإمارات

سنذكر لكم أفضل 3 مصانع سجاد في الإمارات، هل ترغب في جلب السعادة إلى منزلك وتحويله إلى قطعة فنية ثقافية، وجعل ضيوفك لا يشعرون بالملل من جمال تصاميم سجادك، حتى يصبح كل زاوية في منزلك مليئة بالحياة، توفر دبي الحب والثقافة متاجر ذو خبرة في بيع السجاد، حيث يحكي كل قطعة فيها قصص الماضي والحاضر والتقاليد والحداثة، كل ما يعجب عينك وتهواه قلبك ستجده هناك وسنوضح لكم جميع التفاصيل من خلال السطور القادمة.

أفضل 3 مصانع سجاد في الإمارات

السجاد يعد عنصرًا أساسيًا في المنزل ويعزز الراحة والجمال في كل جزء من أجزاء المنزل، ويعتمد ذلك على اختيارك الجيد للنقوش والألوان، لذلك يولي محلات السجاد في دبي أهمية كبيرة لتوفير تصاميم متنوعة تجمع بين العصرية والتراثية لتلبية أذواق الجميع، بأسعار تنافسية وحرية في الاختيار من السجاد الرخيص إلى المتوسط وحتى الفاخر، وسنذكر لكم عبر الآتي أفضل 3 مصانع سجاد في الإمارات تابعوا معنا.

1- 77 شركة للسجاد والستائر

تتنوع أنواع السجاد بين الإيراني والتركي، حيث تختلف الأذواق فيما بينهما. كل منهما يميل إلى التفضيل للسجاد الذي ينتمي إلى بلادهما الأصلية، لذلك قررت 77 شركة للسجاد والستائر في دبي توفير أجمل وأعلى جودة للسجاد في محلاتها المتميزة، وقد حققت هذه الشركات سمعة طيبة على مر السنين، إذا اخترتها كوجهة لشراء سجادك المقبل، فلن تأسف على اختيارك.

معلومات عن شركة 77 للسجاد والستائر

  • العنوان: 78G6+78Q – Naif St – ديرة – المرر – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • ساعات العمل:
  1. الجمعة مغلق
  2. السبت ٩:٠٠ص–٩:٠٠م.
  3. الأحد ٩:٠٠ص–٩:٠٠م.
  4. الاثنين ٩:٠٠ص–٩:٠٠م.
  5. الثلاثاء ٩:٠٠ص–٩:٠٠م.
  6. الأربعاء ٩:٠٠ص–٩:٠٠م.
  7. الخميس ٩:٠٠ص–٩:٠٠.

2- محلات “CARPETS DUBAI”

يُعتبر هذا المتجر من أهم محلات السجاد في دبي حيث تم تصنيفه من أفضل 3 مصانع سجاد في الإمارات، وهو وجهة مهمة لآلاف الزوار في سوق السجاديولي المتجر اهتمامًا كبيرًا لتقديم مجموعة متنوعة وحيوية من السجاد، بينما يمكنك فقط اختبار واختيار ما يتناسب مع ذوقك، ستجد هنا سجاد إيراني وتركي وهندي، بالإضافة إلى عدة أنواع أخرى ستبهرك الألوان عندما تراها، ولا يمكن أن تقاوم رغبتك في النظر إليها، إذا كنت تبحث عن تجربة فريدة في شراء أروع السجاد.

معلومات عن محلات “CARPETS DUBAI”

  • الموقع: دبي مول سوق البحار
  • العنوان: 2nd Floor, Souk Al Bahar, Near Dubai Mall, DownTown – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • ساعات العمل:
  1. الجمعة ٢:٠٠–١٠:٠٠م
  2. السبت ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠
  3. الأحد ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
  4. الاثنين ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
  5. الثلاثاء ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
  6. الأربعاء ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م
  7. الخميس ١٠:٠٠ص–١٠:٠٠م

3- عماد لتجارة السجاد

عندما تتسوق في متاجر بيع السجاد، تتخيل أنك في رحلة بين الحاضر والماضي وهذا المتجر يمنحك هذه الفرصة، ستعجبك القطعة الأولى وستسحرك القطعة الثانية، وعينيك لن تستطيعان التوقف عن النظر إلى السجاد بسبب روعة ألوانها ونقوشها، فتشعر كأنك تنظر إلى لوحة فنية تحمل عبق الماضي وسحر الحاضر.

معلومات عن عماد لتجارة السجاد

  • الموقع: دبي مول
  • العنوان: Unit GS – 037 – شارع المركز المالي – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة
  • ساعات العمل:
  1. الجمعة ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  2. السبت ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  3. الأحد ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  4. الاثنين ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  5. الثلاثاء ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  6. الأربعاء ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص
  7. الخميس ١٠:٠٠ص–١٢:٠٠ص

في نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن أفضل 3 مصانع سجاد في الإمارات، يُمكننا القول أن الامارات تحتوي على عدة أماكن تقوم بتوفير أحدث تشكيلات السجاد، حيث وضحنا لكم تفاصيل كُل مكان يوفر أفضل أنواع السجاد وطرق التواصل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى