أماكن تسوق

أفضل 3 مصانع فساتين سواريه في ٦ أكتوبر

أفضل 3 مصانع فساتين سواريه في ٦ أكتوبر

الكثير من تجار الجملة وصحاب المحلات والمولات يريدون بشكل مستمر العمل في شغل يتناسب مع الحالات المادية للمواطنين فيتجهون إلى مصانع للشراء من الملابس المتنوعة والمختلفة للجميع كالفساتين والملابس الداخلية للرجال وللنساء والأطفال، والبدل الرجالي شاملة الجواكيت والقمصان والبناطيل وأيضا للأطفال من فساتين الخروج والزفاف فمنها التركي ومنها الأمريكية وفساتين بأقمشة نوعها الفرنسي وأخرى نوعها محلية وبسعر من منخفض لمتوسط إلى مرتفع كما يوجد في المصانع غطاء للسرائر وطقم للعرائس يتم تنفيذه بشكل ومقاسات محددة يليق لشكل السرائر الأطفال وسرائر الكبار، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مصانع فساتين سواريه في ٦ أكتوبر.

أفضل مصانع فساتين سواريه في ٦ أكتوبر

منطقة ٦ أكتوبر تشتهر بالعديد بها من الشركات التي تقوم بيع الأجهزة الكهربائية للمنزل واللازمة من مختلف الأنواع ومن الشركات تقوم ببيع وصناعة أنواع لمستلزمات المنزل لها احتياج كبير في الفلل والعمارات والمنازل وغيرها، ومصانع متخصصة فقط في بيع أقمشة الفساتين والعباءات وجميع الأقمشة ويقوموا أيضا بعمل الفساتين للزفاف وفساتين للسهرات لملا من النساء وللفتيات وللبنات وفساتين الخطوبة ومنها فساتين لحضور بها أعياد ميلاد، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مصانع فساتين سواريه في ٦ أكتوبر.

مصنع جودي ستايل

مصنع جودي ستايل به جميع الملابس للرجال والنساء والأطفال ويقوموا بتفصيل فساتين للزفاف والخطوبة والسهرات من ألوان كثيرة وبدل رجالي وغيرها العديد من الملابس الأخرى.

معلومات عن المصنع

العنوان  : 387 المحور المركزي(طريق النصر)، قسم أول 6 أكتوبر، الجيزة 3233301.  

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١١ مساء.

مصنع بون سواريه

مصنع بون سواريه متخصص فقط في تفصيل أحدث الفساتين للزفاف والخطوبة وبها فساتين للبيع منها وللتأجير للفتيات والنساء والأطفال بسعر متوسط.

معلومات عن المصنع

العنوان  : شارع المحور المركزي، قسم أول 6 أكتوبر، قسم، الجيزة 323310.

رقم الاتصال  :0112 662 4766

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٩ مساء.

أفضل 3 مصانع فساتين سواريه في ٦ أكتوبر
أفضل 3 مصانع فساتين سواريه في ٦ أكتوبر

مصنع منه

مصنع منه له فروع وأماكن في بعض المحافظات فهو يحتوى على الكثير من الملابس وتفصيلها كالبدل والجواكيت والبلوفرات، ويقوموا أيضا بتصنيع الموديلات العالمية والأمريكية من فساتين السهرة والخطوبة.

معلومات عن المصنع

العنوان  : طريق دولسي ، ٢١ مجاورة ٣ اكتوبر، الجيزة.

رقم الاتصال  : 0112 034 2993

أوقات العمل  : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٢ مساء إلى الساعة ١١ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى