أماكن خدمات

أفضل 3 مصانع فساتين في الرياض

أفضل 3 مصانع فساتين في الرياض

تعتبر مدينة الرياض من المدن التي يذهب إليها المقيمين والمواطنين داخل المملكة العربية السعودية للوجود بها محلات كالسوبر ماركت والتي تبيع المخبوزات والخضروات والفواكه وبكميات هائلة، ومحلات أخرى للتسوق وشراء من المطاعم أكلات شهية وعصائر كما يوجد أكبر مصانع في المدينة بها فساتين للسهرة وفساتين للخطوبة للنساء والفتيات وبالمقاسات والماركات العالمية كما يعمل المصنع على توفير الملابس بالمقاس المطلوب وبطلبيات كبيرة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مصانع فساتين في مدينة الرياض.

أفضل مصانع فساتين في الرياض

يوجد في مدينة الرياض أكبر مولات يباع بداخلها ملابس للنساء من مختلف الأنواع كالبلوفرات والفساتين وتي شيرتات وملابس داخلية من أفخم الماركات، كما يوجد ملابس للأطفال من فساتين وبناطيل وجواكيت وملابس للرجال فدائما تحتاج هذه المولات والمحلات إلى توفير أكبر كميات للمواطنين من الملابس فيتجهون إلى المصانع التي توفر المطلوب للبيع في المحلات من الملابس والجوارب وقبعات والفساتين وأشياء أخرى كثيرة، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مصانع فساتين في مدينة الرياض.

مصنع ليلة الفرح عرايس و فساتين

مصنع ليلة الفرح يوجد به فساتين للزفاف من أكثر وأفضل الأقمشة كالحرير وقماش التل والقماش القطن، ويوجد فساتين للخروج للأطفال وللفتيات وبجميع المقاسات المحيرة والمقاسات الصغيرة.

معلومات عن المصنع

العنوان : 7514-7488 المتنبي، الملز، الرياض 12831، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 194 1271‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 7 صباحا إلى الساعة 7 مساء.

مصنع مكة

مصنع مكة يوجد به فساتين للسهرة من أفضل الأشكال التي تبحث عنها النساء فمنها القصيرة ومنها أيضا للمحجبات ويوجد فساتين بألوان مختلفة لجميع الأذواق كاللون الأحمر ولون الأصفر ولون الأخضر الرائع، ويوجد في المصنع فساتين من عمر سنة إلى أكبر عمر يصل إلى عشر سنوات.

معلومات عن المصنع

العنوان : 8506 الثرياء, 5534، الشميسي، الرياض 12771، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 070 0633‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 11 مساء.

أفضل 3 مصانع فساتين في الرياض

مصنع بلان بي

مصنع بلان بي له أسم كبير في المملكة العربية السعودية لتصنيع ملابس من أنواع كثيرة كالبجامات والفساتين التل وبالجوبير، ويوجد في المصنع بلوفرات والجواكيت والجوارب بأجمل الرسومات للأطفال وللنساء.

معلومات عن المصنع

العنوان : 6793 طريق الملك عبدالعزيز الفرعي، صلاح الدين، الرياض 11587، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 336 7033‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 4 مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى