أماكن للتسوق في السعودية

أفضل 3 مصانع ملابس هوديات بالرياض

أفضل 3 مصانع ملابس هوديات بالرياض

مفاجأة كبيرة لأصحاب المحلات والمولات يوجد مصانع متعددة لملابس هوديات في مدينة الرياض وبسعر الجملة، كما يمكن للمواطنين الشراء من الملابس داخل إحدى المصانع الكبيرة فيوجد فيها أيضا ملابس للرجال وللنساء من ماركات محلية وأمريكية ملابس هوديات وماركات أخرى أوروبية ويوجد ملابس وأنواع أخرى كالفساتين وسويت شيرت والبلوفرات والجوارب والعباءات وغيرها داخل المصانع، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مصانع ملابس هوديات في الرياض.

أفضل مصانع ملابس هوديات بالرياض

للبحث عن ملابس هوديات وبأفضل الأنواع والخامات والماركات الأشهر عالميا في جميع الوطن العربي ودول العالم، فمن أفضل المصانع للملابس في دولة المملكة العربية السعودية فيوجد ملابس للشتاء والقبعات الشتوية وهوديات للأطفال والفتيات والرجال والنساء وعند الذهاب للمصنع يمكنكم شراء أنواع أخرى من الملابس والتي لا يمكن الاستغناء عنها في المنزل وللخروج بها ويوجد فساتين للسهرة ومشتريات كثيرة، وسوف نقدم لكم أفضل مصانع ملابس هوديات في مدنية الرياض.

مصنع لوبا لصناعة الملابس

مصنع لوبا به ملابس للأطفال وللنساء وللرجال من هوديات وملابس كالبجامات المنزلي والعباءات والفساتين للفتيات والسن المحير، وهي فساتين بألوان لا توجد غير في ذلك المصنع وبأنواع نادرة كما يوجد في المصنع غطاء السرائر للأطفال وللسرائر الكبار.

معلومات عن المصنع

العنوان : النجاح، المونسية، الرياض 12326، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 244 4093‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

مصنع للملابس الجاهزة

المصنع متخصص في بيع الملابس الجاهزة بجميع أنواعها كالشورتات الصيفي والملابس الخاصة بالنساء وللعرائس وبكميات وبالجملة، ويوجد في المصنع ملابس للأطفال والرجال من ماركات عالمية.

معلومات عن المصنع

العنوان : JPCV+W73، طريق الخرج، غبيرة، الرياض 12664، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 50 741 0987‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٧ صباحا إلى الساعة ٦ مساء.

أفضل 3 مصانع ملابس هوديات بالرياض

مصنع نجمة الهرم الساطع

مصنع نجمة الهرم الساطع يتميز بوجود به أنواع مختلفة من هوديات والتي يبحث عنها الكثير خارج المصنع وفي المملكة، فهي توجد في المصنع بألوان زاهية ورائعة للرجال والنساء وللأطفال وبجميع المقاسات والموديلات.

معلومات عن المصنع

العنوان : Unnamed Road, الديرة، الرياض 12651، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :‏‪+966 59 204 3696‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ١٢ ونصف مساء إلى الساعة ١١ ونصف مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى