أماكن خدمات

أفضل 3 مصممين ديكور داخلي في دبي

أفضل 3 مصممين ديكور داخلي في دبي

تهتم شركات التصميم الداخلي بتقديم أفضل ديكورات رائعة ومنها تصميمات بسيطة أو تقليدية حسب طلب العميل ويتم التصميم لجميع الشركات والمباني السكنية والفلل وغيرها من الأماكن اللازمة التي تحتاج إلى التصاميم الداخلية، ويوجد الكثير من أشهر الشركات الكبيرة لعمل الديكورات والتصميمات الداخلية بأفضل مهندسين ديكور لهم خبرة كبيرة في التصميم وتقديم أفضل خدمة للعملاء وبسعر متوسط ومتفاوت يناسب الجميع، وسوف نوضح لكم أفضل مصممين ديكور داخلي في دبي.

أفضل مصممين ديكور داخلي في دبي

يوجد العديد من أفضل مصممين ديكور يقدمون أفضل ديكور وتصميم داخلية وبسعر مميز، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مصممين ديكور داخلي في دبي.

شركة الكيدرا ALGEDRA

تعتبر شركة الكيدرا من أفضل الشركات الداخلية في دبي لتصميم الديكورات الحديثة بأكثر من تصميم لإختيار العميل ما يناسبه من التصميم المناسب للشقق السكنية والفنادق والشركات وغيرها من الأماكن التي يبحث عنها الكثير من الناس عن أفضل شركة تقدم أفضل ديكور وأسرع تسليم، وتتميز الشركة بأسعارها المخفضة والمميزة.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في مكتب رقم 1501، كلاستر واي، أبراج بحيرات الجميرا.

رقم الهاتف للتواصل :9703 363 04

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة السادسة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

شركة ذا بيج فيتاوت THE BIG FITOUT

إذا كنت تهتم بالبحث عن أفضل شركات تقدم أفضل الديكورات والتصميمات للفلل والشقق السكنية وتقديم خدمة راقية للعملاء وتنفيذ الديكور المناسب للمكان فهو يعبر عن شخصية العميل ويتم التشطيب وعمل الديكور بأدوات مستوردة وأصلية وتكون الأسعار في متناول الجميع.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في القوز، دبي، الإمارات.

رقم الهاتف للتواصل :4444 709 04

أفضل 3 مصممين ديكور داخلي في دبي

شركة ديزاين كونسبت DESIGN CONCEPTS DUBAI

توفر شركة ديزاين كونسبت أفضل خبراء ومصممين في مجال الديكور الداخلي للمنزل والفلل وغيرها من أنواع التصميمات المختلفة حيث يتم التنفيذ بخبرة ومهارة عالية وإختيار الأثاث والديكورات التي تناسب ألوان الطلاء وتركيب ديكورات الإضاءة والستائر وغيرها والتسليم في المعاد المحدد، ويتم عمل عروض لجميع العملاء.

معلومات عن الشركة

العنوان : تقع الشركة في مجمع دبي للاستثمار 2، دبي.

رقم الهاتف للتواصل :8108 277 04

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة السادسة مساء / ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى