مطاعم و أكلات

أفضل 3 مطاعم برازيلية في الإمارات

أفضل 3 مطاعم برازيلية في الإمارات

دولة الإمارات العربية المتحدة من الدول المتقدمة الكبيرة الذي يوجد بها أكلات برازيلية وهي داخل مطاعم مخصصة بذلك على أيدي شيفات لهم خبرة كبيرة وسابقة في عالم الطبخ؛ كما يوجد مطاعم تقوم بإعداد الطعام الصيني والطعام الياباني والمصري الشهير بتقديم جميع الوجبات والمشويات كاللحوم والدواجن والكفتة بالأرز والكفتة المشوية اللذيذة والصحية والسلطات والمقبلات ويوجد أيضا أكلات أخرى ومنها الحلويات بجميع أنواعها؛ في المقال سنقوم بتوضيح أفضل مطاعم برازيلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أفضل مطاعم برازيلية في الإمارات

من أهم ما يبحث عنه المواطنين هو مطاعم تكون نظيفة والتقديم بها لائق في التقديم فيوجد ذلك وأكثر في أكبر المطاعم البرازيلية في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ فيوجد بها أكلات برازيلية شهية ولذيذة والأسعار تناسب الجميع في الشراء كما يوجد أكلات من بلاد أخرى كالأكل الصيني والأكل السوري والأكل الهندي والأكل أيضا المصري والسعودي والإماراتي من مختلف الأنواع والمشويات كاللحوم والدجاج والسلطات والمخللات المصرية الشهيرة في وقت الغداء وغيرها لتناول الفطور؛ وسوف نقدم لكم أفضل 3 مطاعم برازيلية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مطعم تكساس دي برازيل

مطعم تكساس دي برازيل به جميع الأكل البرازيلي تم إعداد بشكل خاص لمن يريد من المواطنين في المنيو الذي يتم إلحاقه للطلب من خلاله وبه الأسعار وغيره.

معلومات عن المطعم

العنوان : الطابق الأرضي، دبي مول.

رقم الاتصال : 9099 339 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 7 مساء.

مطعم فوغو دي تشاو

مطعم فوغو دي تشاو من المطاعم الكبيرة الذي يوجد بها مشويات كاللحوم والدواجن بطريقة مميزة ومختلفة عن المطاعم الأخرى فهي طريقة البرازيل والأسعار مناسبة.

معلومات عن المطعم

العنوان : أبراج سنترال بارك، مركز دبي المالي العالمي.

رقم الاتصال : 8867 343 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

مطعم فريفو

مطعم فريفو يوجد به جميع الأصناف الموجودة في المنيو من المشويات والمحمرات كاللحوم والدجاج ويوجد أيضا في المطعم أسماك بحرية بجميع أنواعها.

معلومات عن المطعم

العنوان : فيرمونت النخلة، نخلة جميرا.

رقم الاتصال : 3457 457 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 6 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى