مطاعم و أكلات

أفضل 3 مطاعم رومانسية في دبي

أفضل 3 مطاعم رومانسية في دبي

مدينة دبي توفر للمواطنين والزوار الكثير من الترفيه لمختلف جميع الأذواق للمناسبات وفئات جميع الأعمار ومن أبزر الأماكن الرومانسية مطاعم كثيرة ومتوفرة للعرسان لشهر العسل في أجواء هادئة وساحرة كالمنتجعات والجزر الرائعة، والطعام الموجود في المنيو لهذه المطاعم مأكولات شهية ولذيذة ومنها المشوي ومنها السلطات بجانب الطلبات وعصائر وأنواع أخرى كثيرة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مطاعم رومانسية في مدينة دبي.

أفضل مطاعم رومانسية في دبي

لقضاء أفضل وقت في وقت الفراغ والأجازات فيمكنكم إصطحاب الأصدقاء والأهل لمطاعم الرومانسية حيث يوجد بها الهدوء والاستمتاع باللحظات الرائعة والتصوير في أماكن كثيرة داخل المطعم، ويتم تقديم عند الدخول قائمة من الأكلات والتي لم تكن موجودة في المطاعم الأخرى لوجود متخصصين عمل الطعام على أعلى مستوى من الخدمة وإعداد الطعام، وسوف نقدم لكم أفضل 3 مطاعم رومانسية في مدينة دبي.

مطعم بيبر شيك

مطعم بيبر شيك إحدى المطاعم الرومانسية في مدينة دبي ومن أشهر المطاعم وحاصل على جوائز كثيرة لتقديم أشهي وأفضل المأكولات وهي الإيطالية وتم عمل هذه الأصناف متخصيين في الطهاة وعالميين، كما يتميز ذلك المطعم بمكانة المميز لتناول به وجبات الغداء ووجبات العشاء للأزواج وفي إطلالة رائعة أمام المياه وفي منتجع رائع وفاخر.

معلومات عن المطعم

العنوان : فندق جميرا القصر، مدينة دبي.

رقم الاتصال :3232 432 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 1:00 ظهرا إلى الساعة 3:00 صباحا بعد منتصف الليل.

مطعم أوسيانو

مطعم أوسيانو من المطاعم الجديدة والحديثة معروف أنه حاز على إعجاب وإقبال كبير من الناس فيتوفر به عشاء رومانسي لعدد شخصين في مدينة دبي، وهو مطعم معروف بوجود أمامه مخلوقات بحرية وهي تسبح وفي جو هادي والطعام الذي يتم تقديمه في المنيو أطباق أوروبية وأطباق بحرية ويتم إعدادها بنائا على طلب المواطنين.

معلومات عن المطعم

العنوان : منتجع اتلانتس النخلة، مدينة دبي.

رقم الاتصال :2626 426 04

أوقات العمل : يومان فقط في الأسبوع يوم الأحد ويوم الأربعاء من الساعة 6:00 مساء إلى الساعة 10:00 مساء.

أفضل 3 مطاعم رومانسية في دبي
أفضل 3 مطاعم رومانسية في دبي

مطعم ثيبتارا

مطعم ثيبتارا من وسط أفخم المطاعم والذي يعد طعام للعشاء لفردين أو لشخصين وهو عشاء رومانسي، ويقدم المطعم أصناف تايلنديو محضرة وفاخرة ومأكولات أخرى بحرية تم إتخاذ الطريقة من مطعم بانكوك وذلك يجعل هذا المطعم مميز ومثالي لمحبين مطاعم دبي.

معلومات عن المطعم

العنوان : فندق بالاس وسط، مدينة دبي.

رقم الاتصال :7961 428 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساء إلى الساعة 11:30 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى