مطاعم وكافيهات

أفضل 3 مطاعم ريستورانتي في برج خليفة

يعتبر ريستورانتي هي مجموعة من المطاعم الفاخرة وهي تقع في برج خليفة حيث يعتبر من أبرز المعالم السياحية في دبي وهي تجربة فريدة من نوعها للزوار من كل مكان توفر مأكولات من مختلف المطابخ العربية والعالمية وأجواء مريحة وتلبي جميع الأذواق من الأكلات والحلويات والمشروبات الساخنة والباردة وجميع الخدمات المميزة حرصا على قضاء وقت ممتع عند زيارة الإمارات وبأسعار متوسطة، وسوف نرشح لكم في هذا المقال أفضل مطاعم ريستورانتي في برج خليفة.

أفضل مطاعم ريستورانتي في برج خليفة

يوجد العديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم خدمات مميزة من المأكولات التقليدية والعالمية بجودة عالية، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مطاعم ريستورانتي في برج خليفة.

مطعم أرماني

يعتبر المطعم من أشهر الأماكن التي توفر خدمات ممتازة من منيو به مأكولات عالمية وعربية وحلويات شرقية، ويتم الإهتمام بنظافة المكان وتوفير مجالس كبيرة تناسب العوائل لأكثر من فرد وللأزواج لقضاء وقت ممتع عند تناول الأكلات والمشروبات الساخنة والعصائر الفريش وبسعر مناسب.

معلومات عن المكان

العنوان: يقع في برج خليفة – Lobby Level, Armani Hotel Dubai – بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – وسط مدينة دبي – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل:+97148883666

أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة صباحا إلى الساعة الحادية عشر مساء.

اللوكيشن: يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط.

مطعم ٣ بي كيه

يعتبر من أرقى المطاعم التي حصل على إعجاب وثقة العديد من العملاء لما يقدمه من مأكولات لذيذة بأفضل طباخين محترفين في الأكلات الشرقية والغربية بجودة عالية وبطرق إحترافية، ويتم عمل عروض بإستمرار لتناسب جميع الزوار والحصول على تجربة فريدة من نوعها بالمطعم.

معلومات عن المكان

العنوان: يقع في برج خليفة – Level 3, Armani Hotel Dubai – بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل:+97148886333

أوقات العمل: طوال أيام الأسبوع من الساعة السادسة مساء إلى الساعة الرابعة صباحا.

اللوكيشن: يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط.

مطعم Armani/Kaf

يأتي العديد من السياح لزيارة الإمارات والتنزه والتسوق والذهاب لأفضل المطاعم لتناول أكلات جديدة ومتنوعة حيث يوفر المكان أفضل خدمة وجميع الأصناف لترضي جميع الأذواق وتقديم معاملة بشوشة وراقية وسرعة تقديم الطلبات.

معلومات عن المكان

العنوان: يقع في برج خليفة – Ground Floor of the – 1 بوليفارد الشيخ محمد بن راشد – دبي – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل:+97148883666

أوقات العمل: من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة الحادية عشر صباحا إلى الساعة الثانية عشر صباحا / ويوم الخميس والجمعة والسبت مغلق.

اللوكيشن: يمكن الوصول إلى المكان من google maps عن طريق هذا الرابط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى