مطاعم و أكلات

أفضل 3 مطاعم في أم القيوين على البحر

أفضل 3 مطاعم في أم القيوين على البحر

يوجد الكثير من أفضل المطاعم الكبيرة التي تقدم تشكيلة من المأكولات المتنوعة من بلاد الدول العربية ودول العالم في أم القيوين لتناسب جميع الأذواق للسياح والزائرين في الإمارات، حيث يهتم الكثير بالبحث عن أكبر المطاعم التي تقدم أفضل أكلات متنوعة ولذيذة، وسوف نوضح لكم أفضل مطاعم في أم القيوين على البحر.

أفضل مطاعم في أم القيوين على البحر

يوجد العديد من أفضل المطاعم المشهورة التي تقدم أفضل خدمة وسعر، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مطاعم في أم القيوين على البحر.

مطعم سكة بيروت

يتميز مطعم سكة بيروت بالديكورات اللبنانية الراقية والهادئة مع تقديم أفضل أكلات متنوعة مثل المنسف ومتبل الشمندر وكبدة بدبس الرمان والسلطة العربية والفراخ المشوية بطريقة صحية والحلويات المتنوعة مثل الكيك باللوتس وغيرها من الحلويات اللذيذة وبسعر مناسب.

معلومات عن المطعم

العنوان : يقع المطعم في Near Royal Residence Hotel, Al Etihad Road, Near Etihad Roundabout – إمارة أم القيوين – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97167670077

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة الثانية مساء.

مطعم الشاطئ أم القيوين

هو مطعم لبناني وكبير به أقسام للأكلات الحادق والحلو والوجبات السريعة والحلويات والمشروبات الباردة والساخنة، ويوجد أفضل ديكورات وجلسات مريحة ومميزة لقضاء أفضل وقت لتناول الطعام، ويوجد فريق من العاملين يقدم أفضل خدمة راقية وسرعة الرد وإستجابة للطلبات.

معلومات عن المطعم

العنوان : يقع المطعم في GGXQ+274 – Sheikh Saud Bin Rashid Al Mualla Street, Umm Al Quwain – إمارة أم القيوين – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97167666647

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة الثانية عشر مساء.

أفضل 3 مطاعم في أم القيوين على البحر
أفضل 3 مطاعم في أم القيوين على البحر

مطعم بحر الإمارات – أم القيوين

يقدم مطعم بحر الإمارات أكلات متنوعة من الأكل البحري والهندي والإيراني والأكلات الشامية والأجنبية بجاني ألذ المشويات بأسعار مميزة وبأفضل جودة عالية، حيث يتميز المطعم بالنظافة ويطبق جميع الإجراءات الإحترازية وبأسعار مميزة.

معلومات عن المطعم

العنوان : يقع المطعم في شارع الملك فيصل – البطين – إمارة أم القيوين – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل :+97167655501

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة الثانية عشر ظهرا إلى الساعة الرابعة والنصف عصرا / ومن الساعة السابعة مساء إلى الساعة الثانية عشر مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى