مطاعم و أكلات

أفضل 3 مطعم إيراني مول الإمارات

تحرص دولة الإمارات العربية المتحدة دائمًا على تقديم كافة المرافق التي يحتاجها السكان الأجانب على اختلاف ثقافاتهم وجنسياتهم، لذلك يمكنك العثور على مطاعم من مختلف مطابخ العالم، منها مطاعم اليابانية و المطاعم المصرية، والمطاعم اللبنانية والشامية والمطاعم الإيرانية والهندية وغيرها.

أفضل 3 مطعم إيراني مول الإمارات

تقدم المطاعم الإيرانية الأطباق اللذيذة و المتنوعة التي تتميز باستخدامها أفضل المنكهات أو المطيبات التي تعطي نكهة عطرية فريدة، ولا سيما الزعفران الإيراني، يضم مول الإمارات مطاعم متنوعة من بينها المطاعم الإيرانية المتعددة والمميزة، فهيا بنا نتعرف إلى أفضل 3 مطعم إيراني مول الإمارات.

ايران زمين (Iran Zamin)

يقدم مطعم إيران زمين أفضل المأكولات والمشروبات والحلوى الإيرانية المختلفة التي تتميز بنكهتها المميزة والفريدة، يضم المطعم أمهر الطباخين الإيرانيين، الذين يقدمون السندويشات اللذيذة و الشوربات المتنوعة و المقبلات و المأكولات البحرية، إلى جانب المشويات والكباب الإيراني وأنواع فريدة من المرق والأرز بالزعفران، يمكنكم أيضًا تناول بعض المشروبات الفارسية الأخرى مثل الشاي الفارسي والقهوة والحلوى الإيرانية وغيرها.

معلومات عن المطعم

العنوان: مول الإمارات- وسط المدينة بوليفارد محمد بن راشد – دبي -الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 044476656.
مواعيد العمل: من الثامنة صباحًا حتى الثانية صباحًا بعد منتصف الليل، طوال أيام الأسبوع ماعدا الجمعة من العاشرة صباحًا حتى الثانية بعد منتصف الليل.
اللوكيشن: من هنا .

مطعم بارس الإيراني

من أقدم المطاعم الإيرانية في دبي مول هو مطعم pars الإيراني الذي يشتمل على تصميمات ذات الطراز الفارسي القديم، يقدم مطعم بارس الإيراني قائمة من المأكولات والمشروبات الإيرانية اللذيذة والمتنوعة.

كما يتميز المطعم بتقديم الخدمة والترحيب الممتاز من جميع العاملين داخل المطعم، النظافة والخصوصية أكثر ما يميز مطعم بارس حيث يوفر المطعم غرفة مغلقة للأسر والعوائل، لضمان الراحة والخصوصية.

معلومات عن المطعم

العنوان: الطابق الأرضي مبنى ويلسون، مول الإمارات- وسط المدينة بوليفارد محمد بن راشد – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97143411666 +.
مواعيد العمل: من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءًا طوال أيام الأسبوع.
اللوكيشن: اضغط هنا .

مطعم نون وكباب دبي مول

يوفر مطعم نون وكباب في مول دبي أطباق إيرانية لذيذة و التي تشمل اللحوم المشوية على الطريقة الإيرانية، مثل:كباب الدجاج ولجوجية و الكباب الإيراني، بالإضافة إلى المقبلات الإيرانية المتنوعة، مثل: السلطات والحمص وورق العنب.

كما يقدم مطعم نون وكباب الحلوى والمشروبات الإيرانية المميزة مع توفير مساحة مريحة لتناول الطعام، بالإضافة إلى الاستعداد لتوصيل الطلبات وتجهيز الولائم للأفراح والمناسبات.

معلومات عن المطعم

العنوان: الطابق الثاني، ردهه الطعام، مول الإمارات- وسط المدينة بوليفارد محمد بن راشد – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف: 97180052222 +.
مواعيد العمل: من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الخميس والجمعة حتى الثانية عشر منتصف الليل.
اللوكيشن: هذا الرابط .

موقع رشحلي مكان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى