أماكن خدمات

أفضل 3 معارض السيارات في الرياض الجديد

أفضل 3 معارض السيارات في الرياض الجديد

تقدم دولة المملكة العربية السعودية معارض بها سيارات للتأجير وخدمة بيع السيارات، ويوجد في جميع أنحاء المملكة معارض كثيرة فمنها مدينة الرياض التي تعتبر من المدن الكبيرة فهي تقدم الكثير من الخدمات، كما يوجد في المعارض سيارات حديثة وسيارات مستعملة للبيع موديل من سنة أو سنتين، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض السيارات في مدينة الرياض الجديد.

أفضل معارض السيارات في الرياض الجديد

لشراء وتأجير سيارات من أفضل المعارض في مدينة الرياض الجديد وبأسعار تناسب الجميع، فجميع الأماكن للإيجار بها سيارات حديثة ومجهزة على أعلى مستوى للسواقة كما يوجد أكبر معارض وخدمات ما بعد البيع ومتابعة العميل بعد الشراء وفترة كبيرة كضمان لصيانة السيارة عند حدوث عطل بها، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض السيارات في مدينة الرياض الجديد.

معرض نجد للسيارات

معرض نجد للسيارات من أهم الاختيارات لذهاب المواطنين إليه عاشقين السيارات الفاخمة والفاخرة فالمعرض به صالة كبيرة للعرض من العديد من الأنواع للسيارات الحديثة وخدمات للعميل بعد البيع، فلذلك المعرض له سمعة طيبة وشعبية كبيرة لمحبين السيارات والتجديد فالمكان وهو واحد من أفضل المعارض في مدينة الرياض.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع حرض المنار، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :966112333131

أوقات العمل : طوال أيام الاسبوع من الساعة 12 الظهر إلى الساعة 9:00 مساء.

معرض الغروب للسيارات

معرض الغروب للسيارات يتميز بالأسعار التنافسية وخدمات رائعة، كما إن المعرض يوجد به قطع غيار السيارات الفاخرة كسيارة مرسيدس وسيارة أودي وسيارة بي إن دبليو والسيارات الأمريكية بأنواعها والسيارات اليابانية الأحدث في جميع الدول.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع طريق عبد الرحمن بن عوف، مدينة الرياض.

رقم الاتصال : 966920000250

أوقات العمل : من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 12 مساء إلى الساعة 7 مساء.

أفضل 3 معارض السيارات في الرياض الجديد
أفضل 3 معارض السيارات في الرياض الجديد

معرض خطوط الحياة

معرض خطوط الحياة يحتوي على تشكيلة متنوعة وكبيرة من السيارات المختلفة كما يتوفر سيارات مستعملة للبيع وبالتقسيط للمواطنين، كما يمكنكم عرض السيارة داخل المعرض بإمكانية بيعها داخل المعرض أو دفع فرق بسيط وشراء واحدة أخرى بمبلغ رمزي.

معلومات عن المعرض

العنوان : طريق المنار، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :966922540000

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 8 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى