أماكن خدمات

أفضل 3 معارض الشفا للسيارات المستعملة

أفضل 3 معارض الشفا للسيارات المستعملة

لشراء سيارة أو إيجار سيارة فيوجد معارض في مدينة الشفا للسيارات المستعملة، فمن أهم أنواع السيارات والتي لها نسبة كبيرة في الشراء فثمنها يكون عالي لذلك يوجد منها الأقل سعرا وبحالة جيدة للشراء ولكن مستعملة ومن أحدث الموديلات العالمية كالسيارات الصغيرة وسيارات الجيب وسيارات بيك أب وأنواع سيارات رياضية للسباق ما بين الأصدقاء والسباقات لمجموعة كبيرة من المواطنين، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض الشفا للسيارات المستعملة.

أفضل معارض الشفا للسيارات المستعملة

يوجد سوق كبير في مدينة الشفا بها معارض كثيرة للسيارات المستعملة والتي بحالة ممتازة للشراء وللتأجير منها، كما يمكن شراء مجموعة كبيرة منها وبيعها في المكان الخاص بالعميل وذلك بالاتفاق على المبلغ المطلوب من المواطن إلى صاحب المعرض ولتأجير سيارة فبتقديم ورق رسمي ودفع رسوم تأمينية بسيطة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض في مدينة الشفا للسيارات المستعملة.

معرض الشفاء الجديد

معرض الشفاء الجديد يوفر عدد كبير من السيارات المستعملة والسيارات الجديدة وسيارات صغيرة وسيارة مناسبة بأسعار وفقا لاحتياجات والقدرة المالية للمواطنين، من أنواع السيارات المستعملة وللبيع سيارة جيب مرسيدس وجي كلاس وسيارات هونداي وجيب تويوتا وسيارة نيسان باترول وتشكيلة كبيرة من السيارات الصينية.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع المروة، مدينة الشفا.

رقم الاتصال :00966505615836

أوقات العمل : طوال أيام الاسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 7 مساء.

معرض نجوم الشفا

معرض نجوم الشفا يوجد داخل المعرض سيارات عديدة مستعملة وتصلح للاستعمال لفترة زمنية كبيرة وبدون عطل، كما يوجد فترة ضمان عند حدوث عطل فجميع الفنيين للصيانة يقوموا بتغيير قطع غيار للسيارة أو تصليحها وبدون دفع مبلغ مالي كبير.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الخليل بن احمد، مدينة الشفا.

رقم الاتصال :+ 966 54 135 4539

أوقات العمل : من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة 12 مساء إلى الساعة 8 مساء.

أفضل 3 معارض الشفا للسيارات المستعملة
أفضل 3 معارض الشفا للسيارات المستعملة

معرض بهجة الشفا

معرض بهجة من المعارض التي بها عمال لمساعدة المواطنين لشراء السيارة المناسبة المستعملة فمن أشهر السيارات للبيع وللتأجير سيارة بيك اب وسيارات بي أم دبليو وسيارات يابانية وأخرى أمريكية وسيارات صينية وسيارات كيا.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع محمد بن حمد، مدينة الشفا.

رقم الاتصال :00966536623945

أوقات العمل : طوال أيام الاسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء ويوم الأحد مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى