أماكن خدمات

أفضل 3 معارض بيع السيارات الأمريكية بجدة

أفضل 3 معارض بيع السيارات الأمريكية بجدة

معارض بيع السيارات الأمريكية الأفضل والأشهر حول العالم العربي في مدينة جدة في البيع والتقسيط، فمن أفضل الأنواع للسيارات الأمريكية في البيع سيارة فورد وسيارة شيفرولية الأشهر عالميا وسيارة هامر وسيارة جيب وأنواع سيارات أخرى والأسعار تتراوح من عالي إلى متوسط والمعارض لها سرعة في توفير ما يحتاجه المواطن من السيارات وإن لم يكن متوفر يتم توفيره في خلال أيام، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض بيع السيارات الأمريكية في مدينة جدة.

أفضل معارض بيع السيارات الامريكية في جدة

معارض السيارات في مدينة جدة توفر أنواع كثيرة من السيارات للمواطنين فمنها أنواع وتشكيلة رائعة من السيارات الأمريكية والتي لها أسم كبير وسعر رائع في الشراء فمن أهم هذه السيارات نوع سيارة دوج وسيارة كاديلاك وسيارة جي ام سي وأنواع فخمة أخرى والأسعار متفاوتة، كما يوجد إمكانية للتقسيط علي سنة أو سنتين وقد يصل إلى خمس سنوات ودفع مقدم وذلك يرجع للقدرة المادية للدفع من المواطنين، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض السيارات الأمريكية في مدينة جدة.

معرض الشلبي للسيارات المستوردة

معرض الشلبي للسيارات المستوردة به عاملين على مستوي عالي من الخلق وتوفير احتياجات المواطنين في وقت سريع، ويوجد في المعرض أنواع كثيرة من السيارات الأمريكية والسيارات الصينية والسيارات اليابانية فمن السيارات الأمريكية سيارة كاديلاك وسيارة جيب وسيارة جي ام سي.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الجوهرة، مدينة جدة.

رقم الاتصال : ‏‪+966 55 561 1699‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

معرض الغامدي للسيارات

معرض الغامدي للسيارات يوجد بداخله أقسام عديدة فمنها قسم تأجير السيارات المستعملة وقسم آخر لشراء السيارات من العميل وإمكانيه نقل ملكية كما يوحد سيارات للبيع كالسيارات الأمريكية، ومن السيارات الأمريكية لبيع للعملاء وبسعر التقسيط وبيع بسعر النقدي سيارة هامر وسيارة شيفروليه وغيرها من الأنواع.

معلومات عن المعرض

العنوان : C7M3+46C, 5 الجوهرة، مدينة جدة.

رقم الاتصال :0509753035

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 4:00 مساء إلى الساعة 10:00 مساء.

أفضل 3 معارض بيع السيارات الأمريكية بجدة
أفضل 3 معارض بيع السيارات الأمريكية بجدة

معرض الأبواء للسيارات

يعرض معرض الأبواء للسيارات أنواع كثيرة من السيارات المستعملة وسيارات للشراء وهي سيارات صينية وسيارات اليابانية والأمريكية كسيارة جيب وسيارة دوج وسيارة هامر وسيارة شيفروليه وسيارة فورد.

معلومات عن المعرض

العنوان :C7H4+M25 الجوهرة، مدينة جدة.

رقم الاتصال :‏‪+966 12 620 3222‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى