أماكن خدمات

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في أبوظبي الخالدية

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في أبوظبي الخالدية

تعتبر مدينة أبوظبي الخالدية من أكبر المدن لتأجير السيارات الفاخرة والراقية في المدينة، وتقوم المعارض بتقديم بعض الإجراء البسيط لإتمام عملية الإيجار للعميل بكل سهولة وفي وقت قصير ليتمكن المواطن بركوب سيارة وبسعر مناسب دون الاضطرار لشرائها، وتتميز السيارات بوجود المواصفات العالمية كسيارة مرسيدس وسيارة بي إم دبليو وغيرها من الأسماء الكبيرة، وفي المقال سنقوم بتوضيح معارض تأجير سيارات في مدينة أبوظبي الخالدية.

معارض تأجير سيارات في أبوظبي الخالدية

لتأجير من أفخم أنواع السيارات فذلك موجود وبالعديد من المعارض والتي بها أفضل الخدمات للمواطنين فعند الذهاب يتطلب بوجود بعض من الأوراق والمعلومات كالسكن ورقم الجوال للعميل بكل تيسير وفي وقت قليل ليتم التأجير في معارض مدينة أبوظبي الخالدية، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض تأجير سيارات في أبوظبي الخالدية.

معرض الألماني لتأجير السيارات

معرض الألماني يقدم أفخم أنواع السيارات للإيجار من أسطول كبير من السيارات فمنها أنواع نادرة ومنها أنواع غريبة ومختلفة فيوجد سيارة ليموزين للإيجار وسيارة رياضية سريعة وسيارة أيضا ورولز وبنتلي ونوع سيارة تويوتا وسيارة لامبورغيني ومرسيدس وأنواع متوفرة أيضا في المعرض.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الخالدية، مدينة ابوظبي الخالدية.

رقم الاتصال :1118 628 02

أوقات العمل : من يوم الاحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء.

 معرض يوربكار

معرض يوربكار يعتبر شركة ومعرض لإيجار السيارات الفخمة والكبيرة بأنواع مختلفة وأسعار متعددة ومعقولة كما تقدم خدمة الإيجار بنظام الشهري، تتنوع أنواع السيارات فمنها سيارات ليموزين وسيارة بي إم دبليو وهي الفئة السابعة كما يقدم المعرض سيارات مستعملة للإيجار وللبيع وخدمة جديدة وهي وجود سائقين مدربين على سواقة السيارات فيمكن الطلب للسواقة عند كتابة العقود فمنها لمدة قصيرة ومنها مدة طويلة الأجل.

معلومات عن المعرض

العنوان : مشرف مول شارع الشيخ، مدينة ابوظبي الخالدية.

رقم الاتصال : 1441 626 02

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 7:00 مساء.

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في أبوظبي الخالدية
أفضل 3 معارض تأجير سيارات في أبوظبي الخالدية

معرض فاتنوم لخدمات إيجار سيارات ابوظبي

يعرض معرض فاتنوم خدمات إيجار سيارات من أشهر أنواع الأسماء والتي لها طلب كثير من المواطنين وجميع هذه السيارات لشركات فخمة وكبيرة كسيارة فيراري وسيارة أودي السريعة والتي بها مميزات عديدة وسيارة مرسيدس الأشهر عالميا وغيرهم الكثير من السيارات.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الشيخ زايد بن سلطان، مدينة ابوظبي الخالدية.

رقم الاتصال : 5553 666 02

أوقات العمل :من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى