أماكن خدمات

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في أبوظبي يومي

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في أبوظبي يومي

يوجد في مدينة أبوظبي التي هي من أكبر المدن في الإمارات، مكاتب لتأجير السيارات اليومي بالشروط والأحكام وبرخصة القيادة أو بجواز السفر من المقيمين في البلد، تتميز المعارض بأفضل الأسعار والخدمات للمواطنين بوجود سيارات للتأجير كما يوجد عمال لصيانة السيارة واستبدالها أيضا في مدة لا تقل عن أربعة وعشرون ساعة، وعند تأجير السيارة يجب التأكد من توافر الملحقات الخاصة بالسيارة وتكون بداخلها والتأكد من وجود التأمين الخاص بالسيارة، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض تأجير سيارات في أبوظبي يومي.

أفضل معارض تأجير سيارات في أبوظبي يومي

معارض أبوظبي لتأجير السيارات بنظام اليوم فهو من أكبر وأفضل المعارض وبدفع تأمين بسيط ومبلغ التأجير منخفض بأنواع كثيرة من السيارات كما يوجد سائق عند اللزوم في عدم توافر رخصة لدى العميل فيتم التحرك مع المواطن لقضاء عمله أو مشواره أو غيرها، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض تأجير سيارات في مدينة أبوظبي يومي.

معرض الياه لتأجير السيارات

المعرض به عمال يرحبون بالمواطنين وتقديم لهم الترحيب والإحترام والسيارة يتم استلامها في نفس الوقت وبنفس شركة السيارة وذلك بتوفير الكثير منها داخل المعرض كما بها أنواع سيارات عائلية وسيارات السباق الرياضية.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع محمد بن زيد، مدينة أبوظبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 50 111 0509‬‏‬‬

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 11 مساء.

معرض يورب كار

يحتاج المواطنين إلى سيارة تكون سليمة وحديثة فذلك متوفر بجميع الموديلات في معرض يورب كار الذي له شهرة في أبوظبي والتعاقد مع العديد من الشركات كمرسيدس وشركة أودي وشركة أي إن دبليو بالأحجام لكل سيارة كما يوجد سيارات مكشوفة وسيارات نص نقل وسيارات التجارية والحافلات وأنواع أخرى.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع أبو دهب، مدينة أبوظبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 2 626 1441‬‏‬‬

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 7 مساء.

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في أبوظبي يومي
أفضل 3 معارض تأجير سيارات في أبوظبي يومي

معرض السعادة للسيارات

معرض السعادة للسيارات يقدم أكبر مجموعة واسعة من أنواع السيارات فمنها لخدمات الليموزين خاصة لرجال الأعمال ومنها سيارات فاخرة أخرى وبها سائقين محترفين لهم تجربة متميزة وفريدة وبأسعار تنافسية، كما يوجد سيارات خاصة للزفاف وسيارة نوعها بورش وسيارة كابريوليه وسيارات نوعها والوانها أنيق للسيدات.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الشامخة، مدينة أبوظبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 50 925 1619‬‏‬‬

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى