أماكن خدمات

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في الشارقة بدون فيزا

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في الشارقة بدون فيزا

عند تأجير السيارات يجب إتخاذ جميع الإجراءات اللازمة ومنها بعض النقاط والأوراق والشروط اللازمة لموافقة المعرض لتأجير السيارات بجميع أنواعها ومنها موديلات عالمية وأوروبية وبأسعار تناسب الجميع، حيث يحتاج المواطنين في الشارقة إيجار السيارات ليوم أو لأسبوع لقضاء المناسبات والمشاوير اللازمة فهي تساعد في توفير الجهد والوقت، وسوف نوضح لكم أفضل معارض تأجير سيارات في الشارقة بدون فيزا.

أفضل معارض تأجير سيارات في الشارقة بدون فيزا

يوجد العديد من أفضل معارض تقوم بتأجير السيارات بأسعار متوسطة ورمزية بشروط بسيطة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض تأجير سيارات في الشارقة بدون فيزا.

معرض يوربكار انترناشيونال لتأجير السيارات

يعتبر معرض يوربكار من أفضل المعارض التي تقدم جميع الخدمات للعملاء من مساعدة العميل لتأجير السيارات المناسبة لقضاء المناسبة أو إنجاز مهام العمل وغيرها من المشاوير والإستخدامات التي يحتاجها العميل، وتم تأسيس المعرض في عام ١٩٧٧ وتتميز الشركة بتقديم أفضل حلول سريعة للعميل، ويمكن الحجز السريع عبر الإنترنت.

معلومات عن المعرض

العنوان : يقع المعرض في شارع الكورنيش، بحيرة خالد.

رقم الهاتف للتواصل :9600 556 06

أوقات العمل : من يوم السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحا إلى الخامسة عصرا / ويوم الجمعة من العاشرة صباحا إلى الواحدة ظهرا.

معرض ثريفتي لتأجير السيارات

يقدم المعرض أفضل العروض الممتازة عند تأجير السيارات باليوم أو بالشهر حسب طلب العميل لعمل جميع المشاوير ومنها الذهاب إلى المطار أو التنزه مع العائلة أو حضور مناسبة سعيدة، ويمكن تأجير السيارة بدون فيزا وبإجراءات بسيطة وسريعة في المعرض.

معلومات عن المعرض

العنوان : يقع المعرض في الشارقة سيتي سنتر، الشارقة.

رقم الهاتف للتواصل :6084 539 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحا إلى السابعة مساء.

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في الشارقة بدون فيزا
أفضل 3 معارض تأجير سيارات في الشارقة بدون فيزا

معرض دولر لتأجير السيارات

هو من أشهر المعارض لتأجير السيارات له خبرة أكثر من سنوات حيث يوجد أفضل طاقم عمل رائع ومحترف وله خبرة في مجال السيارات وشرح مواصفات وجودة السيارة وإقناع العميل بما يناسبه وسرعة في تخليص إجراءات الإيجار وتسليم السيارة للعميل.

معلومات عن المعرض

العنوان : يقع المعرض في مطار الشارقة الدولي.

رقم الهاتف للتواصل :0260 558 06

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحا إلى العاشرة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى