أماكن خدمات

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في دبي

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في دبي

مدينة دبي تعتبر واحدة من أكبر المدن التي بها معالم سياحية ومعالم أخرى ترفيهية وأماكن كبيرة من الشركات الكبرى والفنادق بها عاملين وسياح وأهل المدينة فجميهم يتنقلون بين أماكن المدينة والأحياء داخل البلد فيحتاجون إلى ركوب الحافلات وسيارات الأجرة، ويتوفر وبكثرة معارض لتأجير السيارات وبأحدث الأنواع وبأسعار مناسبة لجميع فئات المواطنين، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض تأجير سيارات في مدينة دبي.

أفضل معارض تأجير سيارات في دبي

المواطنين الكثير منهم يبحثون عن معارض تأجير سيارات وتكون الأسعار مناسبة والسيارات الراغبين في شراءها، والمعارض في مدينة دبي يتوفر بها جميع ما يريده المواطنين من سيارات رياضية وسيارات مكشوفة وسيارات المانية ونوع آخر من السيارات الأمريكية، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض تأجير سيارات في مدينة دبي.

معرض ون كليك درايڤ

معرض ون كليك درايڤ به أكثر من خمسون علامة تجارية لأعلى وأفضل أنواع السيارات الفاخرة والسيارات الإقتصادية ونوع آخر سيارات رياضية بأشكال كثيرة وسريعة ورائعة وسيارات مخصصة لجميع أصحاب الهمم ولكن بتعديلات لازمة فذلك يجعلها من أهم المعارض ويوجد أماكن لتأجير السيارات في مطار دبي بدون أي نوع من البطاقات الائتمانية وبدون فيزا.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع مراسي درايف، مدينة دبي.

رقم الاتصال :0868 616 052

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

معرض دولار لتأجير السيارات

معرض دولار يغطي فروع كبيرة وكثيرة لأكثر من ثلاثة وخمسون دولة وذلك حول العالم والفروع ستمائة وأربعون فرعا ودولة الإمارات تمتلك أماكن كثيرة للمعرض، كما تضم أنواع من السيارات الفارهة وسيارات ترضي جميع الأذواق والسيارات يوجد بها وبكثرة في الموقع الإلكتروني.

معلومات عن المعرض

العنوان : الخليج التجاري، مدينة دبي.

رقم الاتصال :5065 336 04

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع طوال 24 ساعة.

أفضل 3 معارض تأجير سيارات في دبي
أفضل 3 معارض تأجير سيارات في دبي

معرض العماد للسيارات

يمتلك معرض العماد السيارات مجموعة كبيرة من السيارات العائلية والسيارات الرياضية والسيارات الاقتصادية وسيارات أخرى فاخرة ومتميزة، ومعرض العماد به خصومات وعروض لبعض الأنواع للإيجار وللشراء في إحدي معارض العماد.

معلومات عن المعرض

العنوان : KG Tower، مدينة دبي.

رقم الاتصال : 6205 413 052

أوقات العمل : طوال أيام الاسبوع من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 1:00 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى