أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات بالتقسيط في الدمام

أفضل 3 معارض سيارات بالتقسيط في الدمام

تعتبر مدينة الدمام من المدن الأكثر اقبالا من المواطنين خارج المملكة للذهاب اليها للعمل وللتسوق فيها في كل مكان فيبحث المواطنين عن أفضل وسيلة للمواصلات للتنقل بها من مكان لأخر، وتكون هذه الوسائل هي تأجير سيارة أو شراء سيارة مستعملة بالتقسيط أو بالإمكان شراء سيارة جديدة وبالتقسيط من أفضل الأنواع وبمقدم قليل وقد تكون بعض المعارض لا تأخذ مبلغ مالي في البداية ويتم التقسيط بدون فوائد، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات بالتقسيط في مدينة الدمام.

أفضل معارض سيارات بالتقسيط في الدمام

أفضل معارض السيارات في الدمام تقدم سيارات بالتقسيط وبسعر مميز جدا للمواطنين داخل الدمام والمقيمين بها للعمل وللسياحة، ومن أهم هذه السيارات للتقسيط كسيارة دوج وسيارة جيب وسيارة كاديلاك وسيارة جي أم سي وسيارات أمريكية أخرى كسيارة هامر وشيفرولية وغيرها الكثير، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض سيارات بالتقسيط في مدينة الدمام.

معرض أبوسيف الشهري للسيارات

معرض ابو سيف الشهري للسيارات يعتبر من أكبر المعارض لبيع السيارات بالتقسيط وبدون فوائد وبدون الرجوع للبنك والتقسيط يكون كحد أقصى خمس سنوات وبسعر للتقديم مبلغ منخفض، ويوجد داخل المعرض أنواع كثير من السيارات كسيارة شيري أريزو وسيارة شيري تيجو ونوع سيارة أم جي.

معلومات عن المعرض

العنوان : ضاحية الملك فهد، مدينة الدمام.

رقم الاتصال : ‏‪+966 56 438 3333‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

معرض قمة البرج للسيارات

معرض قمة البرج للسيارات يوجد به أنواع سيارات حديثة وقديمة فمنها بالتقسيط ومنها الدفع نقدي كما يوجد في المعرض خدمات لنقل الملكية وتجديد السيارة بسيارة أخرى وبسعر إضافي أو نفس السعر وذلك يرجع لسعر السيارة الجديدة، والمعرض به قسم خاص لوجود قطع غيار السيارات بجميع الأنواع وبالضمان.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع المعارض ضاحية الملك فهد، مدينة الدمام.

رقم الاتصال : ‏‪+966 59 333 3814‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحا إلى الساعة 8:30 مساء.

أفضل 3 معارض سيارات بالتقسيط في الدمام

معرض الزياد للسيارات

معرض الزياد للسيارات من أفضل المعارض في مدينة الدمام فيوجد بها عاملين ذو خلق ويقوموا بمساعدة العملاء في اختيار أفضل نوع سيارة وبسعر مناسب، ويوجد في المعرض العديد من الأقسام فمنها قسم للسيارات الجديدة وقسم آخر للسيارات المستعملة.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع رقم 32314، مدينة الدمام.

رقم الاتصال :‏‪+966 13 802 4414‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى