أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات رخيصة في الرياض

أفضل 3 معارض سيارات رخيصة في الرياض

معرض السيارات عبارة عن معرض كبير ومميز فيوجد به موديلات سيارات قديمة وسيارات أخرى حديثة وسيارات التي تشمل هذا العام وهي أفضل المعارض في مدينة الرياض، ويوجد أقسام كثيرة للأعمال الخاصة بالصيانة والتجديد وقسم لقطع الغيار الأصلية وقسم آخر لدهان السيارات لتكون كالجديد، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات رخيصة في مدينة الرياض.

أفضل معارض سيارات رخيصة في الرياض

لتجديد قطع غيار سيارات والشراء بأرخص الأنواع فذلك يوجد داخل أفضل معارض السيارات الرخيصة وبماركات مميزة كسيارات الأمريكية والسيارات اليابانية الحديثة وأنواع أخرى لها أقبال كبير في الشراء، وجميع قطع الغيار متوفر للسيارات وأصلية وبالضمان والأسعار مناسبة ترضي الجميع، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض سيارات رخيصة في مدينة الرياض.

معرض عماد الدين للسيارات

معرض عماد الدين للسيارات به أقسام متنوعة فمنها الجديد ومنها السيارات القديمة فهو يعتبر من أفضل معارض السيارات في الرياض، والسيارات بها جميع التوكيلات العالمية والتوكيلات التجارية كسيارات الكورية وسيارات الصينية واليابانية وسيارات حديثة كما يوجد زينة رائعة وأنواع مختلفة لكل الوكالات العالمية.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع وادي الرمة القادسية، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966 55 050 0294‬‏

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 7:00 مساء.

معرض الجنوب الحديث للسيارات

معرض الجنوب الحديث من أكبر المعارض للسيارات فهو يقدم سيارات جديدة وسيارات أخرى مستعملة، جميع العاملين في المعرض تعاملهم راقي والأسعار للسيارات مناسبة كما إنهم مهتمين بالسيارات الأكثر الإقتصادية التي بها أربعة سلندر، وهو متخصص في نوع سيارات هيونداي ولديهم خدمة الصيانة.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الخليل بن أحمد الشفا، مدينة الرياض.

رقم الاتصال : 966 50 721 8678‬‏

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع وخلال 24 ساعة.

أفضل 3 معارض سيارات رخيصة في الرياض
أفضل 3 معارض سيارات رخيصة في الرياض

معرض شلال نجد للسيارات

معرض شلال نجد للسيارات من أشهر المعارض فالمكان بالداخل فخم وجميل وبه تشكيلة رائعة ومتنوعة من أحدث وأفخم أنواع للسيارات، ولديهم سرعة في إنهاء الإجراءات لبيع السيارة في كلا من الإستمارة واللوحات ونقل للملكية السريعة، والأسعار مناسبة وجميع العروض تنافس المعارض الأخرى وأغلبية السيارات يتوفر بالماركات العالمية.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع أبن سيدة المروة، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‪+966 55 442 2757‬‏‬‬

أوقات العمل : يعمل المعرض من يوم الاحد إلى يوم الخميس من الساعة 11:00 صباحا إلى الساعة 6:00 مساء.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى