أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات رخيصة مستعملة للبيع في الرياض

أفضل 3 معارض سيارات رخيصة مستعملة للبيع في الرياض

يعتبر مدينة الرياض من أكثر المدن لبيع السيارات الرخيصة ومن أفضل الأنواع التي لها شهرة كبيرة حول العالم العربي ودول العالم وفي الشرق الأوسط، ومن أهم هذه السيارات المستعملة سيارات كثيرة عائلية لأفراد الأسرة وسيارة بنظام المكشوف وسيارة أخرى لفردين فقط وأنواع أخرى رخيصة وسعرها يناسب جميع فئات المجتمع، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات رخيصة مستعملة للبيع في مدينة الرياض.

أفضل معارض سيارات رخيصة مستعملة للبيع في الرياض

كثير من المواطنين يبحثون عن أنواع سيارات رخيصة للتنقل بها من مكان لأخر دون اللجوء إلى المواصلات العامة وسيارات الأجرة المكلفة عند كل مكان يذهب إليه المواطن، فمدينة الرياض توفر وبكمية كبيرة سيارة للبيع وحالتها جيدة في الاستخدام ولها عمر طويل وبسعر رائع، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض سيارات رخيصة مستعملة للبيع في مدينة الرياض.

معرض الدحيم للسيارات

معرض الدحيم للسيارات يقدم خدمات كثيرة فمنها بيع السيارات وشراء من العملاء السيارات التي لها حالة في الاستخدام جيدة كما يمكنكم إستبدال السيارة بنوع سيارة أخرى وبسعر مناسب، ومن الخدمات الذي يقدمها المعرض خدمات نقل الملكية بطريقة سريعة ومقدمة من إدارة المرور.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع المروة، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 53 116 1698‬‏‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 3:30 مساء إلى الساعة 10:00 مساء.

معرض روابي نساح

معرض روابي نساح يوجد به تشكيلة رائعة من السيارات المستعملة وإمكانية البيع بسعر التقسيط وسيارات أخرى جديدة وبسعر مناسب، وجميع السيارات لها أسم كبير للشركات العالمية الكبيرة كشركة أودي وشركة بي إم دبليو والشركات الأمريكية للسيارات ونوع سيارة المانية وأنواع أخرى كثيرة.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع مسعود الأموي، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :+966 55 109 8100

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 12:00 صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 معارض سيارات رخيصة مستعملة للبيع في الرياض
أفضل 3 معارض سيارات رخيصة مستعملة للبيع في الرياض

معرض التساوي للسيارات

معرض التساوي للسيارات يوجد به عمال كثيرة لمساعدة المواطنين في إختيار أفضل نوع سيارة يناسب السعر مع العميل، كما يقوموا بإنهاء الإجراءات وتخليصها سريعا بأمانة وسرعة لاستلام السيارة وبشكل سريع كما يوجد لديهم إمكانية توصيلها للمنزل وبدون تأخير.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع على بن أسعد، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 54 036 1818‬‏‬‬

أوقات العمل :طوال أيام الأسبوع من الساعة 3:30 مساء إلى الساعة 11:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى