أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات في الخبر

أفضل 3 معارض سيارات في الخبر

مدينة الخبر هي إحدى المدن الهامة في المملكة العربية السعودية ولوجود بها معارض سيارات للبيع والتأجير وبسعر مميز، كما يوجد في المعارض قسم خاص للسيارات المستعملة وبحالة جيدة ولها اقبال في الشراء نظرا لوجود نوع من السيارات الجديدة وبسعر مرتفع ولتيسير الأمور على العملاء فيوجد منها مستعمل وبقطع غيار متوفرة وبكثرة في المعارض، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات في مدينة الخبر.

أفضل معارض سيارات في الخبر

معارض سيارات توجد وبكثرة في مدينة الخبر ومن هذه المعارض يتوفر لديها نقل الملكية للسيارة وبشكل ميسر وسريع ولعدم الازدحام في إحدى مكاتب المرور فيتم الأسراع في الأمر وبطريقة بسيطة، ويوجد في المعارض أنواع من السيارات المميزة كالسيارات الأمريكية بجميع أنواع وسيارات الصينية وسيارات أخرى يابانية وسيارات لها شهرة كبيرة بي أم دبليو وسيارة بيجو وغيرها العديد، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض سيارات في مدينة الخبر.

معرض صقر الخبر للسيارات

معرض السيارات صقر الخبر وهو معرض للسيارات العادية والسيارات الفخمة، ويقوم المعرض ببيع واستبدال السيارات المستعملة والسيارات الجديدة كما يوجد داخل المعرض امكانية نقل الملكية للسيارة وجميع الخدمات وتجديد الاستمارة.

معلومات عن المعرض

العنوان : طريق الملك فهد الجسر، مدينة الخبر.

رقم الاتصال :‏‪+966 53 166 8521‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء ويوم الجمعة مغلق.

معرض عصام الطويرقي للسيارات

يوجد في معرض عصام الطويرقي للسيارات أنواع متعددة من السيارات كسيارات مرسيدس وسيارات بيجو وجميع السيارات الصينية والأمريكية وسيارات لها أسم كبير وهي هيونداي ونيسان، كما يوجد في المعرض قسم لغسل السيارات وتغيير قطع الغيار.

معلومات عن المعرض

العنوان : الثقبة طريق الرياض، مدينة الخبر.

رقم الاتصال : ‏‪+966 13 899 8844‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

أفضل 3 معارض سيارات في الخبر
أفضل 3 معارض سيارات في الخبر

معرض الغصاب للسيارات

معرض الغصاب للسيارات من المعارض الأكثر شهرة في مدينة الخبر لبيع واستبدال السيارات المستعملة كالسيارات العالمية والمستوردة كالسيارات الأمريكية وسيارة هيونداي وسيارة نيسان وسيارة تويوتا، كما يوجد في المعرض نقل ملكية ويوجد تأمين على السيارة.

معلومات عن المعرض

العنوان : الإسكان شارع الرياض، مدينة الخبر.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 377 7070‬‏‬‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى