أماكن خدماتأماكن للتسوق

أفضل 3 معارض سيارات في القادسية نقل ملكية

أفضل 3 معارض سيارات في القادسية نقل ملكية

مدينة القادسية بها معارض تقوم بعمل نقل ملكية للسيارة ومبايعة لكلا من البائع إلى المشتري بشكل مباشر لاحدي العاملين في المعارض فيوجد طريقة جديدة لهذه العملية وبشكل بسيط وسهل ولعدم تضييع الوقت وتوفير الجهد فمن خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم، كما يمكنكم عمل ذلك في معارض معتمدة لدائرة المرور داخل المدينة والتي يتطلب بها دفع رسوم مالية منخفضة والأمر يكون سريع، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض مدينة القادسية نقل ملكية.

أفضل معارض مدينة القادسية نقل ملكية

معارض مدينة القادسية بها كل ما يريده المواطن لبيع وتأجير سيارات ولشراء من أحدث الأنواع الذي يريدها، وعملية نقل الملكية لها رسوم وإجراءات قبل القيام بالبيع، ودائرة المرور قامت بعمل صلاحية لبعض من المعارض للسيارات في العديد من المدن بإعطاء الأذن بالأوراق الرسمية الموثقة ليقوم العاملين في إحدي المعارض بإتمام نقل ملكية السيارة بعد عمل المبايعة للمركبات وذلك لتخفيف الازدحام في مكاتب المرور الرسمية، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض سيارات في مدينة القادسية نقل ملكية.

معرض عبدالله حمود السبيعي

معرض عبدالله حمود السبيعي من المعارض التي تعرض سيارات للبيع وشراء سيارات أيضا ونقل ملكية من المواطن إلى صاحب المعرض وبإجراءات تتم بطريقة سريعة وسهلة وفي وقت قصير، كما يوجد في المعرض سيارات مستعملة بأنواع مختلفة.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع وادي الساهيه، مدينة القادسية.

رقم الاتصال :‏‪+966 50 080 0272‬‏‬‬‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الاسبوع من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 12 مساء إلى الساعة 9 مساء.

معرض الكنج

المعرض به نقل ملكية وتأمين للسيارات وجميع الأسعار مناسبة ومتاح مندوب خاص في المعرض للفحص الدوري للسيارة، كما يوجد في المعرض صلاحية لإتمام عملية لنقل الملكية للسيارة فجميع من المواطنين يبحثون عن الأيسر والأسرع لتوفير الوقت.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع القادسية، مدينة الرياض.

رقم الاتصال :‏‪+966 53 807 1532‬‏‬‬‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الاسبوع من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 9 مساء.

أفضل 3 معارض سيارات في القادسية نقل ملكية
أفضل 3 معارض سيارات في القادسية نقل ملكية

معرض المورقي للسيارات

معرض المورقي للسيارات من أفضل العاملين به في التعامل والأخلاق ممتازة وأسعار السيارات مناسبة والعاملين أيضا يسهلون أمور البيع والشراء ونقل الملكية ببساطة وسريعا.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع وادي الدواسر، مدينة القادسية.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 547 0655‬‏‬‬‬‬

أوقات العمل : طوال أيام الاسبوع ومن الساعة 8 صباحا إلى الساعة 12 صباحا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى