أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات في جدة طريق المدينة

أفضل 3 معارض سيارات في جدة طريق المدينة

يوجد في مدينة جدة طريق المدينة معارض للسيارات جديدة وسيارات أخرى مستعملة كما يتوفر خدمات ما بعد البيع وذلك متواجد في أفضل المعارض وبأحدث الموديلات العالمية والماركات كالسيارات الأمريكية والسيارات اليابانية والسيارات الصينية والسيارات الأخرى التي لها شهرة كبيرة في عالم السيارات كنوع بي أم دبليو ونوع بيجو، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات في مدينة جدة طريق المدينة.

أفضل معارض سيارات في جدة طريق المدينة

معارض سيارات في مدينة جدة على طريق المدينة يقوم بتوفير الجهد الوقت للمواطنين عند طلب نوع سيارة للتأجير أو سيارة مستعملة فيتم توصيلها سريعا للعميل وبسعر ينافس باقي المدن في المملكة، ومن أهم هذه السيارات للشراء منها سيارة أودي وسيارة مكشوفة وسيارات أمريكية وسيارات أخرى يابانية وسيارات عائلية لمجموعة من أفراد الأسرة، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض سيارات في مدينة جدة طريق المدينة.

معرض بدجت للسيارات المستعملة

معرض بدجت للسيارات المستعملة من العلامات الشهيرة في مدينة جدة فهي تحتوي على مجموعة وتشكيلة كبيرة من سيارات التويوتا وماركات أخرى كسيارة هيونداي وسيارة مرسيدس وسيارة نيسان وسيارة جيلي كول راي، والمعرض له فروع كثيرة حول المملكة.

معلومات عن المعرض

العنوان : حي السلامة، مدينة جدة.

رقم الاتصال :920004124

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10:00 صباحا إلى الساعة 7:00 مساء.

معرض توكيلات الجزيرة للسيارات

معرض توكيلات الجزيرة للسيارات من المعارض الكبيرة والذي له فروع كثيرة في أنحاء المملكة العربية السعودية كمدينة جدة ومدينة الرياض ومدينة الدمام والمدينة المنورة ومدينة تبوك، ويحتوي المعرض على أنواع سيارات كثيرة كسيارة هيونداي وسيارة بيجو وسيارة أودي وسيارة بي أم دبليو وأنواع اخري.

معلومات عن المعرض

العنوان : طريق المدينة، مدينة جدة.

رقم الاتصال :0535599916

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 12:00 مساء إلى الساعة 1:00 صباحا بعد منتصف الليل.

أفضل 3 معارض سيارات في جدة طريق المدينة
أفضل 3 معارض سيارات في جدة طريق المدينة

معرض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة

معرض عبد اللطيف جميل للسيارات المستعملة من المعارض الذي له فروع كثيرة في بعض البلاد العربية، يحتوي المعرض على سيارات مستعملة بتشكيلة كبيرة وسيارات جديدة في قسم خاص داخل المعرض ومن العلامات الموثوقة والتي لها أسم كبير والأسعار مناسبة لجميع المواطنين.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع الجوهرة22416، مدينة جدة.

رقم الاتصال :8002444400

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 3:00 مساء إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى