أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات في مكة المكرمة

أفضل 3 معارض سيارات في مكة المكرمة

يبحث الكثير من المواطنين عن معارض للسيارات في مدينة مكة المكرمة لتأجير سيارة أو للشراء من المعارض المعتمدة ولها وكيل معتمد، ويتوفر في هذه المعارض الكثير من السيارات والموديلات العالمية الحديثة ويوجد في هذه المعارض سيارات مستعملة وقسم آخر لصيانة السيارات وبيع قطع الغيار ومن أهم هذه السيارات سيارات أمريكية وسيارات صينية وسيارات أخرى يابانية، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات في مكة المكرمة.

أفضل معارض سيارات في مكة المكرمة

أفضل المعارض للسيارات في المملكة العربية السعودية هي مدينة مكة المكرمة حيث يوجد بها سيارات حديثة لموديلات عام 2023 م وموديلات أخرى قديمة للسنوات السابقة، كما يوجد سيارات لها مميزات متعددة كالسيارات الكبيرة العائلية لاستيعابها الكثير من المواطنين داخل المنزل وسيارات أخرى أمريكية فلها العديد من الماركات التابعة لها، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض سيارات في مدينة مكة المكرمة.

معرض تركي للسيارات

معرض تركي للسيارات يتوفر به أحدث ماركات للسيارات العالمية وسيارات كثيرة نادرة والأسعار تنافسية، كما يقدم المعرض خدمات ما بعد البيع كخدمات الصيانة والضمان للسيارة وقسم آخر خاص للسيارات المستعملة وحالها جيدة ويعيد تأجيرها وبيعها.

معلومات عن المعرض

العنوان : طريق الملك فيصل حي العدل، مدينة مكة المكرمة.

رقم الاتصال : +966125978000

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

معرض صالة مكان للسيارات

معرض صالة مكان للسيارات يشتهر بوجود ما بين المعارض على إنه أكبر معرض السيارات المستعملة مستوردة من الخارج وبحالة جيدة، كما يوجد ماركات كثيرة متوفرة منها سيارة لكزس وسيارة مرسيدس وسيارة فيات وسيارة ألفا روميو وسيارة فورد والمعرض الموزع المعتمد لسيارات هيونداي في مكة المكرمة.

معلومات عن المعرض

العنوان : طريق الليث، مكة المكرمة.

رقم الاتصال : 0505566000

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

أفضل 3 معارض سيارات في مكة المكرمة

معرض جوهرة المعيصم للسيارات

معرض جوهرة المعيصم للسيارات هو معرض يوجد بداخله سيارات مجموعة كبيرة من السيارات المستعملة والجديدة ومن أشهر الموديلات، ومن أبرز هذه السيارات سيارة تويوتا وسيارة لكزس وسيارة بي أم دبليو وسيارات أمريكية وأنواع أخرى صينية وهي سيارات عائلية ويابانية.

معلومات عن المعرض

العنوان : مدينة مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.

رقم الاتصال :0594943549

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى