أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات للإيجار اليومي في دبي

أفضل 3 معارض سيارات للإيجار اليومي في دبي

تعتبر معارض سيارات للإيجار في مدينة دبي أكبر وأهم المعارض التي لها أسم كبير لتأجير من إحدى أنواع السيارات التي لها تصاميم عصرية وسيارات فارهة كسيارة رويس وسيارة رولز وسيارة بي إم دبليو وسيارة لاند روفر وسيارات لها إيجار بسعر منخفض وأنواع أخري بإيجار أعلى كما يوجد سيارات بإيجار متوسط وباليوم الواحد، في المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات للإيجار اليومي في مدينة دبي.

أفضل معارض سيارات للإيجار اليومي في دبي

سيارات للإيجار اليومي في مدينة دبي لها سيارات تتسع لسبعة مقاعد وبها أحدث أنواع السيارات الرياضية، كما يوجد سيارات الدفع الرباعي وهي أكثر طلبا وفي المكان وكالات تأجير السيارات البارزة ويوفر المعارض خدمات تأجير السيارات ومتاح حجز سائق لمدى طويل أو لمدى قصير، ويوجد داخل المعرض سيارات فارهة وبكثرة للطلب منها في جميع الأوقات، وسوف نقوم بكتابة أفضل ٣ معارض سيارات للإيجار اليومي في مدينة دبي.

معرض ماستر كي لتأجير السيارات

المعرض مجهز بالسيارات الحديثة التي تم إصدارها خلال السنة وبسعر مناسب للدفع وعند الإيجار فيمكنكم الاتصال بالجوال في أي وقت وفي أي مكان وستصل السيارة بسائق محترف للتنقل من مكان بها لأخر داخل المدينة.

معلومات عن المعرض

العنوان :شارع القوز، مدينة دبي.

رقم الاتصال : ‏‪+971 55 800 9990‬‏‬‬‬

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة طوال ٢٤ ساعة.

معرض العماد لتأجير السيارات

معرض العماد يمكنكم تأجير السيارات وبدون دفع رسوم عالية وبأقل سعر مضمون والحجز عن طريق الدخول للإنترنت للموقع الخاص بهم أو الوصول لمكان المعرض ودفع المبلغ المالي وإرسال لهم الورق المطلوب من صورة بطاقة أو صورة جواز السفر إن توفر ذلك ، ومن السيارات المتعاقد عليها في الشركة هي سيارة مرسيدس وسيارة أودي وسيارات أخري كثيرة عالمية ولها أسم كبير.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع وبسيد، مدينة دبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 4 408 7333‬‏‬‬‬

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 8 مساء.

أفضل 3 معارض سيارات للإيجار اليومي في دبي
أفضل 3 معارض سيارات للإيجار اليومي في دبي

معرض هيرو لتأجير السيارات

يحتوي معرض هيرو لتأجير السيارات علي أنواع سيارات كثيرة فمنها سيارة رفاهية وسيارة رياضية وسيارة أخرى عائلية وسيارة إقتصادية وسيارة خاصة لرجال الأعمال فهي كبيرة وخصوصية ومجهزة بالتكييف وأنظمة الأمان المتطورة.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع ديرة، مدينة دبي.

رقم الاتصال :‏‪+971 50 970 3111‬‏‬‬‬

أوقات العمل : من يوم السبت إلى يوم الجمعة طوال ٢٤ ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى