أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات للبيع في مكة المكرمة بـ 5000 ريال

أفضل 3 معارض سيارات للبيع في مكة المكرمة بـ 5000 ريال

مدينة مكة المكرمة تعتبر من أهم المدن في المملكة العربية السعودية لبيع سيارات بسعر بسيط نظرا لوجود مواطنين وبكثرة من خارج السعودية لأداء مناسك العمرة وللعمل ولغير ذلك، فهم يلجؤون إلى وجود مواصلة سهلة وسريعة للتنقل بها دون تأخير أو تضيع للوقت فيوجد في مكة المكرمة معارض كثيرة لبيع السيارات أو للتأجير، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات للبيع في مدينة مكة المكرمة ب5000 ريال سعودي.

أفضل معارض سيارات للبيع في مكة المكرمة ب5000 ريال

لشراء سيارة وبسعر 5000 ريال سعودي ويمكنكم تأجير من أفضل الأنواع وبسعر مناسب كسيارة نيسان ويوجد سيارات صينية وسيارات أخرى المانية وأنواع صغيرة للتنقل بها، وجميع المعارض يوجد بها إمكانية التقسيط للسيارة وإن كانت مستعملة أو جديدة وبأوراق سهلة وبسيطة والإجراء يتم سريعا، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض سيارات للبيع في مدينة مكة المكرمة ب 5000 ريال سعودي.

معرض أبو هاني للسيارات

معرض أبو هاني للسيارات يقدم عروض وخصومات كثيرة ومتنوعة عند الشراء من إحدى الأنواع الموجودة داخل المعرض والأسعار تتراوح ما بين 3000 ريال سعودي لسيارة للبيع مستعملة وسيارة أخرى يصل سعرها إلى 5000 ريال سعودي، ومن أفخم الأنواع كسيارة سوزوكي وسيارة نيسان.

معلومات عن المعرض

العنوان : طريق ولي العهد، مدينة مكة المكرمة.

رقم الاتصال :0555557342

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

معرض جاليري

معرض جاليري يعتبر من المعارض الكبيرة التي تقوم بخدمات كثيرة فمنها البيع للسيارات والتأجير لأنواع رائعة، كما يمكنهم شراء من العملاء سيارات مستعملة وإمكانيه إستبدال سيارة بسيارة أخرى وبفرق سعر بسيط وجميع العاملين لهم إمكانية كبيرة في اختيار أنسب الأنواع للعملاء وبشكل سريع.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع طريق الملك عبد الله، مدينة مكة المكرمة.

رقم الاتصال :0501495940

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء ويوم الجمعة والسبت مغلق.

أفضل 3 معارض سيارات للبيع في مكة المكرمة بـ 5000 ريال
أفضل 3 معارض سيارات للبيع في مكة المكرمة بـ 5000 ريال

معرض مكان للسيارات

يوجد في معرض مكان للسيارات أنواع كثيرة للتأجير وللبيع للسيارات المستعملة والجديدة فمن هذه السيارات، سيارة تويوتا وسيارة شانجان وسيارات حديثة وسيارة لكزس وسيارة فيات وسيارة ألفا روميو وسيارة فورد وسيارات فاخرة أخرى.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع طريق الليث، مدينة مكة المكرمة.

رقم الاتصال :0505566000

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع طوال ٢٤ ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى