أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات مستعملة في جدة

أفضل 3 معارض سيارات مستعملة في جدة

مدينة جدة من أكبر وأهم المدن التي يذهب اليها المواطنين من خارج البلد للعمل والتسوق وشراء من المنتجات والعروض وغيرها ومع كثرة التنقل يلجأون إلى المواصلات سيارات الأجرة، فيوجد معارض كثيرة للسيارات المستعملة ومن أفضل المعارض في مدينة جدة وبها سيارات بحالة جيدة ويوجد سيارات للتأجير للمدة المقيم بها المواطن داخل البلد وأهل البلد للشراء من أفضل الأسعار، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معارض سيارات مستعملة في جدة.

أفضل معارض سيارات مستعملة في جدة

لشراء من عروض السيارات المستعملة وبأسعار منخفضة وبأفضل أنواع السيارات كسيارة مرسيدس وسيارة بي أم دبليو وسيارة بيجو وسيارة هيونداي وأنواع سيارات كثيرة أخرى، وجميع السيارات بحالة جيدة للاستخدام لمدة طويلة كما يوجد في المعارض قطع غيار للسيارات للاستبدال والتغيير من قطع غيار أصلية ولها ضمان لعام أو أكثر من ذلك، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ معارض سيارات مستعملة في مدينة جدة.

معرض محمد يوسف ناغي

معرض محمد يوسف ناغي تم تأسيسه عام ١٩٨٩ وهو يعمل في مجال بيع السيارات الجديدة والسيارات المستعملة وبدأ في عام ١٩٩٤ بالتوسع أكثر في المعرض ليكون من أفضل المعارض للتوزيع على المعارض الأخرى في نفس المنطقة، ومن أهم هذه السيارات سيارة هيونداي وسيارة بيجو وسيارة أودي.

معلومات عن المعرض

العنوان : طريق الملك عبد الله الفرعي، مدينة جدة.

رقم الاتصال : 0555881428

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 10صباحا إلى الساعة 12 صباحا بعد منتصف الليل.

معرض شعلة جدة

معرض شعلة جدة تحتوي على تشكيلة متعددة وكثيرة من السيارات وجميع العاملين داخل المعرض يقوموا بمساعدة المواطنين بسهولة وبسرعة وبكل احترافيه واختيار المناسب للعميل وبالسعر المناسب، ويوجد في المعرض سيارات مستعملة من أشهر الموديلات العالمية.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع المسرة، مدينة جدة.

رقم الاتصال : 0508458253

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 12 مساء إلى الساعة 9 مساء.

أفضل 3 معارض سيارات مستعملة في جدة
أفضل 3 معارض سيارات مستعملة في جدة

معرض طبعة نادرة

معرض طبعة نادرة من أهم المعارض والأشهر في مدينة جدة وهو موزع معتمد على المعارض، ومن أهم السيارات سيارة بورش سيارة أودي وسيارة فيراري وسيارة مازيراتي وسيارات أخرى كثيرة ويتميز بوجود به موظفين لخدمة العملاء لتقديم الخدمات في وقت سريع وقليل.

معلومات عن المعرض

العنوان : طريق الأمير سلطان، مدينة جدة

رقم الاتصال :0590222278

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 1 مساء إلى الساعة 11 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى