أماكن خدمات

أفضل 3 معارض سيارات مستعملة للبيع في الخبر

أفضل 3 معارض سيارات مستعملة للبيع في الخبر

مدينة الخبر تقوم بعمل عروض وخصومات في المعارض على السيارات المستعملة وبيعها بسعر قليل للمواطنين كما يمكنكم تقسيطها وبسعر بسيط، فمن أهم هذه السيارات هي سيارة هيونداي والسيارات الصينية والسيارات اليابانية كما يوجد أنواع من السيارات لها شهرة وبيع كبير في جميع الوطن العربي والعالم العربي وهي السيارات الأمريكية والتي يتراوح سعرها من متوسط إلى عالي، وفي المقال سنوضح لكم أفضل معارض سيارات مستعملة في مدينة الخبر.

أفضل معارض سيارات مستعملة في الخبر

لشراء سيارة مستعملة وسعرها لا يتعدى عشرون ألف ريال سعودي فتوجد في أفضل المعارض للسيارات المستعملة في مدينة الخبر، ومن هذه السيارات التي يتم بيعها نوع سيارة بيجو سيارة أودي وسيارة أخرى أسمها هيونداي وسيارة مكشوفة ولها ألوان رائعة ومميزة للنساء والرجال وسيارة بي أم دبليو وأنواع أخرى كثيرة في المعارض، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معارض سيارات مستعملة في مدينة الخبر.

معرض نية الخير للسيارات

معرض نية الخير من أفضل العاملين في جميع المعارض الأخرى فعند القدوم إلى المعرض يقوموا بمساعدة العميل لاختيار السيارة المفضلة الجديدة أو السيارة المستعملة، كما يوجد قسم لتغيير قطع غيار للسيارة ومجاني إذا كانت هذه السيارة تحت الضمان وبسعر منخفض خارج الضمان وأقسام أخرى متوفرة في المعرض.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع ضاحية الملك فهد، مدينة الخبر.

رقم الاتصال :‏‪+966 55 580 3153‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 3:30 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

معرض ساري للسيارات

يوجد في المعرض أفضل ماركات للسيارات العالمية وأعلى الماركات كالسيارات اليابانية والسيارات الصينية والسيارات الأمريكية ويوجد نوع سيارة أم جي فايف ونوع سيارة byd f3 ونوع آخر سيارة شيري تيجو سفن برو.

معلومات عن المعرض

العنوان : شارع ضاحية الملك فهد، مدينة الخبر.

رقم الاتصال :‏‪+966 57 785 3954‬‏‬

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9:00 صباحا إلى الساعة 9:00 مساء.

أفضل 3 معارض سيارات مستعملة للبيع في الخبر

معرض اعتماد الشرقية

معرض اعتماد الشرقية من أكبر الأماكن لشراء وبيع واستبدال سيارة وبسعر مناسب، فيوجد داخل المعرض العديد من السيارات وتنقسم الي أنواع مستعملة يتم بيعها أو تأجيرها وأنواع أخرى جديدة للشراء نقدي ويمكنكم الشراء بالتقسيط وبشروط بسيطة وسهلة وسريعة للشراء.

معلومات عن المعرض

العنوان : ضاحية الملك فهد، مدينة الخبر.

رقم الاتصال : ‏‪+966 50 389 6903‬‏‬

أوقات العمل : طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:00 صباحا إلى الساعة 10:00 مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى