أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 معاهد تقوية في عجمان

أفضل 3 معاهد تقوية في عجمان

مع مرور الوقت وكثرة العمل باللغات العالمية فتم تأسيس معاهد للتقوية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فيوجد مراكز ومعاهد لتعليم اللغة الأجنبية واللغة الفرنسية واللغة الاوروبية واللغة الإنجليزية فمن أهم الأماكن للتعلم مدينة عجمان فبها مدارس أوروبية وشركات للعمل بها وهذه الشركات دائما تطلب موظفين من الرجال أو النساء لديهم لغة للكتابة بها عبر الكمبيوتر والتحدث بها أيضا مع العملاء والموظفين الأجانب أو الموظفين العرب، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل معاهد تقوية في مدينة عجمان.

أفضل معاهد تقوية في عجمان

الكثير من المواطنين يبحثون عن أماكن لتعلم اللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية ولتعلم اللغة اليابانية واللغة الصينية، وهذه اللغات يتم تعلمها في المعاهد للتقوية ومراكز خاصة بذلك ويمكنكم التعلم في فترة الصيف للمواطنين الذين يريدون مصلحة أولادهم خلال فترة التدريس في المدرسة وفي فترة الدراسة في الجامعة كما تحرص الأمهات والآباء خلال فترة الصيف في الأنشطة الرياضية منها رياضة الجمباز ورياضة الكاراتيه و الكونغوفو، وسوف نقدم لكم أفضل 3 معاهد تقوية في مدينة عجمان.

معهد بابل

معهد بابل هو مكان لتعليم اللغة الإنجليزية في مدينة عجمان، فهو يقدم خدمات رفيعة في المستوى وتركز أكثر على نقاط الضعف وتقويتها لمستوى أفضل للطلاب ويعتمد المركز على أساليب متطورة.

معلومات عن المعهد

العنوان : مكاتب 101 و102 و103، برج A&F، شارع الشيخ خليفة بن زايد.

رقم الاتصال : 3000 746 06

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء ويوم الجمعة مغلق.

معهد مدرّس للتدريب

معهد مدرس للتدريب يقدم للطلاب والمواطنين مستوى عالي من اللغة الإنجليزية، فمنها أيضا الأيلتس والتوفل والإمسات واختبارات أخرى لنتيجة وتفوق عالي في اللغات.

معلومات عن المعهد

العنوان : طابق 12، بناية غرفة عجمان، كورنيش عجمان.

رقم الاتصال :2784 487 054

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 10 مساء.

أفضل 3 معاهد تقوية في عجمان
أفضل 3 معاهد تقوية في عجمان

معهد أجيال للتدريب

لمن يبحث عن معاهد لتعلم اللغات بمختلف أنواعها، فمعهد أجيال للتدريب يحتل المركز الرفيع والأول في تعليم اللغة الإنجليزية واللغات على أيدى متخصصين ومدربين عالميين ومدرسين في التعلم وبأفضل تعليم.

معلومات عن المركز

العنوان : مكتب 101‎، برج مريم، شارع الواحة، النعيمية.

رقم الاتصال :3801 641 052

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 9 مساء ويوم الجمعة مغلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى