أماكن خدمات

أفضل 3 مكاتب عقارات في دبي

أفضل 3 مكاتب عقارات في دبي

تتميز مدينة دبي بوجود أكبر سوق عقاري على مستوي العالم العربي ودول العالم وبشكل واضح وكبير، ولعمل هذه العقارات يستلزم وجود مكاتب أو شركات كبيرة لتنفيذها فذلك موجود وبكثرة داخل مدينة دبي بل وداخل الإمارات العربية المتحدة في جميع المدن بها فيوجد بها عقارات إماراتية تنافس العقارات العالمية فلديها طراز فريد وخاص من نوعه وله منافسه قوية في شكلها وتطويرها، وفي المقال سنقوم بتوضيح أفضل مكاتب عقارات في مدينة دبي.

مكاتب عقارات في دبي

مع كثرة عدد السكان وكثرة أيضا المقيمين بها فيلجؤون إلى متخصصين في عمل العقارات او المنازل الكبيرة والفلل والأبراج كالمشهورة داخل البلد، فيعتبر الاستثمار العقاري بشكل عام من الأعمال التي لديها ربح كبير عند زيادة الطلب من المواطنين ويتم عمل هذه المشاريع بجودة عالية ومميزة وبطراز كبير وخاص، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ مكاتب عقارات في مدينة دبي.

مكتب ديار

مكتب ديار تم تأسيسه عام ٢٠٠٢ م في مدينة دبي يتميز المكتب بتوفر العمال بشكل دائم عند الاتصال والطلب فقد أنشأت فنادق فاخرة ومركز دبي والمباني السكنية فمنها، فندق مونت روز وفندق ملينيوم البرشاء.

معلومات عن المكتب

العنوان : البرشاء 1، البرشاء.

رقم الاتصال :339227 800

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ١٠ مساء.

مكتب أمنيات

مكتب أمنيات يعتبر من أفضل المكاتب الرائدة على مستوى العالم العربي والخليج العربي، فمن هذه المشاريع الفنادق والعقارات السكنية والمولات وغيرها كالفنادق والعقارات التجارية.

معلومات عن المكتب

العنوان : الخليج التجاري، مدينة دبي.

رقم الاتصال : 666 800

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا إلى الساعة ٧ مساء.

أفضل 3 مكاتب عقارات في دبي

مكتب داماك العقارية

مكتب داماك العقارية يختص بالكثير من المجالات للتطوير العقاري في مدينة دبي، فقد تم تأسيسه عام ٢٠٠٢ م فيقوم المكتب بعمل المشاريع بالفخامة والرقي وتقدم التصاميم بشكل راقي ومميز فمنها الفلل والعمارات الكبيرة كالأبراج والأعمال التجارية.

معلومات عن المكتب

العنوان : بارك تاورز، مركز دبي المالي العالمي.

رقم الاتصال :6111 515 04

أوقات العمل : جميع أيام الأسبوع من الساعة ٩ صباحا إلى الساعة ٨ مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى