أماكن خدمات

أفضل 3 مواقع تسوق إلكتروني في السعودية

اذا كنت تبحث عن أفضل مواقع التسوق في المملكة العربية السعودية؛ فسوف تجد ما تبحث عنه في المقال التالي؛ حيث نضع بين ايديكم أهم مواقع التسوق الالكتروني من داخل وخارج المملكة.

1 – موقع شي ان

يعد موقع شي ان من احد العلامات التجارية المشهوره والاكثر شعبية في عالم الموضة والأزياء النسائية حول العالم، حيث يشتهر بمتجرها الإلكتروني المدهش وأسعارها التنافسية.

توفر شي إن لعملائها في العالم العربي وخاصّة في السعودية والإمارات موقع إلكتروني شامل وسهل الاستخدام، تقوم بعرض فيه أحدث منتجاتها من الملابس ذات جودة العالية؛ التي تناسب جيع الازواق لجميع أفراد العائلة؛ وذلك بأسعار منافسة جدا.

2 – موقع نمشي

يعتبر موقع نمشي namshi من اشهر المتاجر الالكترونية في كلا من السعودية والإمارات؛ حيث يمكنك تسوق المنتجات بخصومات عاليه جدا؛ تصل إلي أكثر من 70 % في بعض الاوقات؛ وبه العديد من المنتجات والتصاميمات لكلا من الرجال والنساء والاطفال من جميع الماركات والموديلات المختلفة؛ مثل Mango  – Adiddas – Michael Kors – Lacoste – Calvin Klein

ميزات موقع نمشي هي:

  • التبديل مجانا وبسهولة.
  • الدفع نقدا عند الإستلام.
  • دفع فيزا.
  • يتم توصيل المنتجات في فترة من 5 إلى 7 أيام.
  • التوصيل سريع خلال 3 ايام.

3 – موقع Ounass

يحتوي موقع اناس علي العديد من الماركات العالمية من ملابس وأحذية وحقائب ومجوهرات؛ بالإضافة إلي منتجات المكياج؛ ومستحضرات التجميل.

ميزات موقع Ounass.com هي:

سرعة خدمة التوصيل إلى أنحاء المملكة العربية السعودية.
إمكانية إرجاع المنتجات بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى