أماكن تدريب وتعليم

أفضل 3 نوادي تعليم الملاكمة في أم القيوين

أفضل 3 نوادي تعليم الملاكمة في أم القيوين

يهتم الكثير من الناس بالبحث عن أفضل نادي للتدريب وتعليم الملاكمة بمدربين لهم خبرة في التعامل مع الأطفال وتدريب الشباب بطرق حديثة ومحترفة ويتم تأهيلهم للبطولات وبسعر متوسط ومميز للجميع، وهي من الألعاب القتالية تساعد في الدفاع عن النفس والحفاظ على صحة الجسم والعقل من الأمراض، وسوف نوضح لكم أفضل نادي تعليم الملاكمة في أم القيوين.

أفضل نادي تعليم الملاكمة في أم القيوين

يوجد العديد من أفضل النوادي الكبيرة والمشهورة للتدريب على الملاكمة بسعر رمزي، وسوف نقدم لكم أفضل ٣ نادي تعليم الملاكمة في أم القيوين.

نادي كودوكان للفنون القتالية و اللياقة

يعتبر نادي كودوكان من أفضل النوادي في أم القيوين حيث حصل علي ثقة جميع العملاء لما يقدمه من أفضل تدريب لجميع الألعاب القتالية مثل الكاراتيه والكونغ فو والملاكمة حيث تعتبر لعبة الملاكمة من أفضل الألعاب للحفاظ على اللياقة البدنية، ويوجد جميع الأجهزة بأفضل جودة للمساعدة على التدريب.

معلومات عن نادي كودوكان للفنون القتالية و اللياقة

العنوان : يقع نادي كودوكان للفنون القتالية واللياقة في شارع الاتحاد – النيفة – الرملة – إمارة أم القيوين – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع نادي كودوكان للفنون القتالية واللياقة :+971503423000

نادي FIGHTERS KARATE CLUB

يعد نادي FIGHTERS KARATE CLUB من أهم وأشهر النوادي للتدريب على جميع الألعاب الرياضية والسباحة والملاكمة بأفضل مدربين لهم القدرة في التعامل مع الأطفال بطرق بسيطة وسهلة، ويتم عمل أفضل الخصومات والعروض لجميع العملاء.

معلومات عن نادي FIGHTERS KARATE CLUB

العنوان : يقع نادي FIGHTERS KARATE CLUB في Thasheel – Umm Al Quwain. New Salama. Opposite – الإمارات العربية المتحدة.

رقم الهاتف للتواصل مع نادي FIGHTERS KARATE CLUB :+971557121275

أفضل 3 نوادي تعليم الملاكمة في أم القيوين
أفضل 3 نوادي تعليم الملاكمة في أم القيوين

نادي Red Belt Club Umm Al Quwain

يتميز نادي Red Belt Club Umm Al Quwain بأفضل مساحة وديكورات مميزة لقضاء وقت مميز بجانب التدريب، ويوجد جميع الألعاب الرياضية بمختلف أنواعها والسباحة والملاكمة، ويمكن الإشتراك بسعر متوسط ورمزي.

معلومات عن نادي Red Belt Club Umm Al Quwain

العنوان : يقع نادي Red Belt Club Umm Al Quwain في GG6W+Q5G – الحزام الأخضر – المدر 2 – إمارة أم القيوين – الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى