Uncategorizedأماكن تسوق

أفضل 4 أماكن لبيع إلكترونيات مستعملة في أبو ظبي

تلعب الإلكترونيات دورا مهما في حياتنا اليومية، من منا يستطيع الاستغناء عن أي جهاز في منزله، علي سبيل المثال الثلاجة، مكيف الهواء، الغسالة وغيرها من جميع الأجهزة الإلكترونية سواء كبيرة أو صغيرة، لذا نستعرض لكم في هذا المقال أفضل مواقع لبيع إلكترونيات مستعملة في أبو ظبي مع معلومات التواصل معها.

]

أبزر أماكن لبيع إلكترونيات مستعملة في أبو ظبي

1- شركة جالاكسى لتجارة الاثاث الجديد والمستعمل

تعد من أبرز أماكن بيع الأجهزة الإلكترونية في أبو ظبي، حيث تم تأسيسها عام 2017، حيث تعمل في شراء وبيع الأجهزة المنزليه المستعملة ولكن بشرط أن تكون بحالة جيدة وصالحة للعمل، كل ذلك بأسعار معقولة.

وتمتلك الشركة متخصصين فنيين في الأجهزة الإلكترونية والأثاث المستعملة ايضا، كما تقدم خدمة توصيل للمنازل في جميع انحاء أبو ظبي.

كل ما عليم هو التواصل معهم وإرسال صورة الجهاز التي ترغب في بيعه وسيعطيك الفني السعر الموثوق للجهاز حسب حالته.

رابط الموقع الإلكتروني من هنا

2- مايكرولس

تعتبر ايضا ن الشركات المعروفة في بيع الأجهزة الإلكترونية بشكل عام، فهي تأسست عام 2011، لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في المجال.

رابط الموقع الإلكتروني من هنا

3- المختصر

من المواقع الإلكترونية المميزة ايضا في بيع الأجهزة الإلكترونية المستعملة في أبو ظبي، حيث تمتلك مجموعة كبيرة من الأجهزة المختلفة وبأسعار مناسبة، كل ما عليك هو تصفح الموقع والاختبار من المعروض.

رابط الموقع الإلكتروني من هنا

4- موقع Wewez

هو من المواقع المعروقة ايضا في أبو ظبي لبيع إلكترونيات المستعملة، وبأسعار مناسبة وموثوقة.

رابط الموقع الإلكتروني من هنا

وبهذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا عن أماكن بيع إلكترونيات المستعملة في أبو ظبي، مع معلومات التواصل معهم وروابط المواقع الخاصة بهم، ننصحك بزيارة موقعنا للإطلاع علي المزيد من المواضيع الأخري الخاصة بأماكن التسوق والإجهزة الذكية في الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى